مروة الحلو ملكة جمال العرب تغادر أمريكا في رحلة خيرية إلى المغرب

غادرت الولايات المتحدة الأمريكية مروة الحلو ملكة جمال العرب لعام 2022 وذلك في رحلة خيرية الي المملكة المغربية . والتي سوف تستهلها بزيارة قرية SOS وجمعية بيتي بالدار البيضاء ودور أيتام وملاجىء الأطفال.
ومن المنتظر تلتقي الحلو خلال رحلتها الي المغرب بما يقرب من مائة طفل ما بين خمسة الي عشر أعوام من العمر.
من المعروف أن قري SOS تعمل علي توفير المناخ الأسري للأطفال ورعاية الأيتام والمشردين وذلك تحت شعار أن كل طفل له الحق في أن يكبر في أسرة تمنحة المودة والأحترام والحماية. وتهدف SOS الي توفير رعاية طويلة الأجل للأطفال الذين يعانون من ضائقة أو الأيتام أو الأطفال الذين تم التخلي عنهم.
أما جمعية بيتي فهي جمعية خيرية تعمل في مجال حماية أطفال الشوارع والمشردين ومفقودي الهوية وذلك بأعادة تأهيلهم وإدماجعهم في الحياة المجتمعية ، وإعادتهم للفصول المدرسية أو أكتسابهم مهن من خلال التكوين المهني وأدماجهم بسوق العمل.
وكانت ملكة جمال العرب قد تبرعت بمبلغ عشرة ألاف دولار للأعمال الخيرية التي تقوم بها المنظمة العربية الأمريكية.
وقد نفت منظمة ملكة جمال العرب الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الأعلام عن زيارة ملكة جمال العرب للسعودية ، ووصفت المتحدثة بأسم المنظمة تلك الأخبار بأنها “غير دقيقه بالمرة” إلا أنها قالت إنه قد تكون هناك فرصة لذلك بالمستقبل.
###

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان