العلامة سماحة السيد علي فضل الله يزور بلدية برج البراجنة

استقبل رئيس بلدية برج البراجنة الأستاذ عاطف منصور وأعضاء البلدية ومعهم رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية المهندس محمد درغام العلامة سماحة السيد علي فضل الله حيث قام سماحته بجولة على أقسام البلدية ومنها مركز الرعاية الصحية الأولية وقسم الأشغال والمركز الصحي الإجتماعي في الرويس حيث جال على أقسامه بدءا من المكتبة العامة إلى القسم الذي يديره جهاد البناء والقسم الذي تديره الهيئة الصحية الإسلامية ثم مركز بلدية برج البراجنة للعلاج الفيزيائي وصالات المودة .

وتجدر الإشارة أنه كان باستقبال سماحة السيد والوفد المرافق له في المركز الصحي الإجتماعي سماحة الشيخ ناصر الحركة وسماحة الشيخ علي خازم وممثلين عن حزب الله وحركة أمل ومخاتير برج البراجنة .

خُتم اللقاء بكلمتين الأولى لرئيس البلدية الأستاذ عاطف منصور الذي رحب بسماحة السيد علي فضل الله معتبرا أنه ضيف عزيز وغالي واصفا الزيارة بالتاريخية ، كما تحدث عن سماحة آية الله السيد محمد حسين فضل الله رض ودوره الرائد في نشر الفكر الإسلامي الأصيل والمنفتح ، مشيدا بدور المؤسسات التربوية والثقافية والإجتماعية والخدماتية التي تقدمها هذه المؤسسات للمجتمع .

ثم كانت كلمة للعلامة السيد فضل الله حيث شكر بلدية برج البراجنة دعوتها الكريمة وحسن الاستقبال مثنياً على العمل الذي تقوم به البلدية في خدمة الناس على مختلف مشاربهم وجنسياتهم وبالخصوص في ظل تقاعس الدولة عن القيام بواجباتها الأساسية . وهذا ما حمّل البلديات أعباء إضافية وفي ظروق قاسية وضاغطة على الجميع . ودعا إلى تضافر الجهود بين البلديات ومختلف الجمعيات والمؤسسات والجهات الداعمة كي تستطيع البلدية القيام بواجباتها على أفضل وجه .

شاهد أيضاً

ستربس الدجاج الشهي

المكونات واحد صدر دجاج. واحد ملعقة صغيرة بصل بودرة. واحد ملعقة صغيرة ثوم بودرة. واحد …