مركز القوات في سيدني احيا ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية

دعا مركز سيدني في حزب “القوات اللبنانية” – سيدني الى قداس لراحة أنفس شهداء المقاومة اللبنانية في دير مار شربل تحت شعار “العهد لكم”.

افتتح القداس، الذي ترأسه رئيس  الدير الاب شربل عبود، بدخول الاعلام والاكليل والشموع والبخور، وعاونه عدد من رهبان الدير، وشارك فيه منسق أوستراليا طوني عبيد واعضاء المنسقية، رئيس مركز سيدني شربل فخري واعضاء المركز الى جانب مسؤولين وممثلين عن حزب الكتائب، حركة “الاستقلال”، حزب الوطنيين الاحرار وراهبات وكهنة وعائلات الشهداء المقيمين في سيدني ورؤساء جمعيات ومؤسسات وحشد من كوادر واعضاء القوات ومناصرين.

والقى الاب عبود عظة من وحي الانجيل، قال فيها: “ان تاريخ الاستشهاد في الشرق لم يتوقف ونحن في الشرق باقون أحرارا ولا احد يبعدنا عن ايماننا وما زلنا نقدم شهداء، وكشهداء الكنيسة فان اسماءهم مكتوبة في سفر الحياة، كذلك هم شهداء المقاومة، فاستشهادهم كناية عن حبهم للرب والوجود المسيحي في لبنان”.

وختم: “نحن شعب مقاوم باسم الانسانية، ولكن هدفنا ان يبقى صليبنا مرفوعا، فشمس الحرية ستشرق ولو بعد حين، نحن ابناء القيامة وابناء الملكوت”.

شاهد أيضاً

بو عاصي وفغالي: “التفلت الامني جراء الوجودالسوري غير الشرعي في ‎لبنان والجرائم البشعة التييرتكبها بعض السوريين غير مقبولة وخطرة جدًا”

كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر حسابه على منصة“إكس“: “اتصلت بالشاب …