زهير مراد يطلق حملة Rise From The Aches لدعم المتضررين من انفجار بيروت

رغم خسارته الكبرى الناتجة عن انفجار مرفأ بيروت في الثلاثاء الرابع من أغسطس، أطلق مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد مبادرة لجمع التبرعات للبنان، من خلال تصميمه لـT-Shirt يطرحه للبيع عبر مواقع  الإنترنت مطبوع عليه جملة Rise From The Aches، وتذهب أرباح بيعه لأحد الجمعيات المهتمة بتوفير الاحتياجات الإنسانية لسكان مدينة بيروت.

ونشر مراد المبادرة عبر حسابه بتطبيق Instagram، كاتباً: “معاً سنقوم بـ #RiseFromTheAshes. انضم إلىّ في مبادرتي لمساعدة سكان بيروت الذين فقدوا الكثير خلال هذه المأساة المدمرة. 100٪ من أرباح هذا الإصدار المحدود ستدعم جهود الإغاثة لـ offre.joie، المتواجدة حالياً على الأرض اللبنانية للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت. لدعم البلد، احصل على نقطة الإنطلاق الخاصة بك علىesent.com/beirut #ZMrealm #OffreJoie #TalkAboutLebanon”.

واستجاب عدد كبير من النجمات في هوليود والعالم العربي مثل صوفيا فيرجارا وعارضة الأزياء  أليساندرا أمبروزيو.

يذكر أن انفجار مرفأ بيروت أسفر عن ضرر مادي كبير لمصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، فالمبنى الذي اتخذه مقراً لداره تعرض للدمار بسبب الانفجار!

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمبنى بعد التكسر والتهشم في وجهته الأمامية، وسقوط حروف اسم زهير مراد من منتصف البناية. لم يكن مراد هو الاسم الكبير الوحيد في الموضة اللبنانية الذي تعرض منزله أو متجره لأضرار بالغة، فتدمر مقر المصمم إيلي صعب أيضاً ومنزله، في الانفجار، وتُظهر الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مخلفات تتسرب من نوافذ العرض التي كانت تتلألأ مرة واحدة، وتتدلى الحروف من واجهة المبنى

شاهد أيضاً

تطبيق Truecaller.. حفظ للأرقام أم خرق للخصوصيّة؟

هل فعلًا يمكن لأي استخبارات التجسّس منه على مكالماتنا؟ وكيف يعمل؟   د. جمال مسلماني/ …