Burberry أول دار أزياء كبرى تصدر قناعا طبيا لمحاربة كورونا

Burberry أول دار أزياء كبرى تصدر قناعا طبيا لمحاربة كورونا أطلقت العلامة التجارية بربري Burberry مجموعة من أقنعة الوجه لمواجهة فيروس كورونا Covid-19، كأول علامة تجارية كبيرة تسبق باقي دور الأزياء لإصدار الأقنعة. على الرغم من انتشار صور أقنعة شانيل Chanel وغوتشي Gucci ولويس فويتون Louis Vuitton  على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها كانت تصميمات مزيفة، كانت بيوت الأزياء العريقة بطيئة في بيع أغطية الوجه على أنها أزياء، مع مراعاة مخاطر السمعة التي تشكلها الظهور وكأنها تستفيد من الأزمة، أو تسحرها.

Burberry أول دار أزياء كبرى تصدر قناعا طبيا لمحاربة كورونا يصل سعر قناع الوجه Burberry  إلى 90 جنيهاً إسترلينياً، ويتم إنتاجه باستخدام قماش زائد، وهو متوفر في علامة الاختيار البيج المميزة للعلامة التجارية، وكذلك باللون الأزرق الباهت.

شاهدي أيضاً: كيف يمكنك منع الضباب من نظارتك عند ارتداء قناعك الطبي؟   يذكر أنه أطلقت العديد من العلامات التجارية الصغيرة للأزياء أغطية وجه غير هادفة للربح. في إحدى المبادرات الخيرية، صمم المصممون البريطانيون ، بما في ذلك Halpern و Julien Macdonald و Liam Hodges و Mulberry و Raeburn و Rixo ، أقنعة مصممة للأعمال الخيرية بنسبة 100٪. كما أنتجت بعض العلامات التجارية، بما في ذلك Marine Serre و Off-White ، أغطية للوجه كأزياء حتى قبل الوباء. كما وفرت الأقنعة أيضاً مصدر دخل لصناعة الأزياء المتعثرة خلال الأزمة، وأعلن سوق الحرف اليدوية عبر الإنترنت Etsy هذا الشهر عن تغطية مبيعات بقيمة 346 مليون دولار (264 مليون جنيه إسترليني) في الأشهر الثلاثة الماضية، وهو ما يمثل 14٪ من إجمالي الأعمال. ومع ذلك ، فإن أي إشارة إلى علامة تجارية كبيرة وقوية تستفيد من الأزمة – وهي تهمة وُجهت إلى كيم كارداشيان وآسوس وبوهو على سبيل المثال لا الحصر – قوبلت بالعار.

شاهدي أيضاً: الكمامة…والتمارين الرياضية   تعكس بيانات الاعتماد المحددة بعناية لغطاء الوجه من بربري أنه يتم إنتاج الأقنعة بشكل مستدام، كما يشير الموقع ، حيث يذهب 20 ٪ من سعر البيع إلى صندوق مجتمع Burberry Foundation Covid-19 – الذي تم تأسيسه في أبريل ، بعد وقت قصير من بدء Burberry في إنتاج وتقديم معدات الحماية الشخصية لـ NHS. كما أن غطاء الوجه “مُحسَّن بتقنية مضادة للميكروبات” ، وهو اتجاه مزدهر للنسيج بدأ يكتسب قوة خلال الجائحة

شاهد أيضاً

🇱🇧💐(خاطرة اليوم) 🇱🇧💐 

لماذا الجحود ؟! بقلم الكاتب و الناشط السياسي نضال عيسى 🇱🇧💐 نهار جميل ، ومناخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.