ياسمينا زيتون ملكة للعام 2022.

ونانسي عجرم تقول: لبنان إنت حبيب العمر

 وسأبقى معك على الحلوة والمرّة.

 

بعد غيابٍ لثلاث سنوات، اعتلت ياسمينا زيتون على عرش ملكة جمال لبنان للعام 2022، وذلك خلال حفل نظّمته قناة الـ”LBCI تحت شعار WeMissLebanon برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، في مجمع ا”لفورم دو بيروت”، وقدّمته الإعلاميّة والممثلة إيميه صياح.

تاج الجمال اللبناني فازت به ياسمينا زيتون بعد منافستها مع 17 صبيَّة من جميلات لبنان، تقدّمن من المناطق اللبنانية كافّة، وهنّ:

أغاتا صيفي من القبيّات، سيلين صليبا من جونية، شانيل العميل من رميش، كلويه حوشب من بقاعكفرا، كريستينا نخلة من عانا، دلال حبّ الله من صور، جاسينتا عرب من أردة، جاسينتا راشد من وادي دير دوريت، لارا هراوي من بسكنتا، لين مسعود من زغرتا، ماريا شوشاني من بيروت، ماريانا صقر من حدشيت، مروى مكّي من دير الزّهراني، مايا أبو الحسن من بتخنيه، ناتاليا السّيّد من صيدا، سيلفانا ديب من بيت شلالا، وياسمينا زيتون من كفرشوبا.

الجميلات الـ17 خضعن لامتحان الطلّة، الجمال، والأسئلة، أمام لجنة تحكيم متخصّصة على رأسها ممثّلة وزارة السياحة ملكة جمال لبنان للعام 1993 سامايا شدراوي.

للإجابة على السؤال الموحّد “ما رأيك بحملة أهلا بهالطلّة التي اطلقتها وزارة السياحة؟ واذا أردت اختيار منطقة لبنانيّة كي تكون صورتها على إعلان هذه الحملة، أيّ منطقة تختارين ولماذا؟”.

وعلى وقع دقّات القلوب المُتسارعة، فازت ياسمينا زيتون بتاج الجمال اللبناني للعام 2022، فيما حلّت كلّ من مايا أبو الحسن وصيفة أولى، جاسينتا راشد وصيفة ثانية، لارا هراوي وصيفة ثالثة، و دلال حبّ الله وصيفة رابعة.

نجمة الحدث الجمالي الأوّل في لبنان نانسي عجرم أحيَت الحفل، فغنّت “إلى بيروت الأنثى”، أغنيتها الجديدة التي أطلقتها مع المُوزّع العالمي مارشميلو “صح صح”، وأغنية “سلامات”. وفي رسالة وجّهتها، قالت نانسي:

  • لبنان إنت حبيب العمر وسأبقى معك على الحلوة والمرّة.

وقد أطلّت المتباريات ضمن لوحات استعراضيّة ساحرة، بلباسَي البحر والسهرة، لتصل متباريات إلى المرحلة نصف النهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوّعة وهنّ: لارا هراوي، لين مسعود، ماريا شوشاني، مايا أبو الحسن، ناتاليا السّيّد، ياسمينا زيتون، أغاتا صيفي، دلال حبّ الله، وجاسينتا راشد،لتتأهّل بعدها كلّ من لارا هراوي، مايا أبو الحسن، ياسمينا زيتون، دلال حبّ الله، وجاسينتا راشد إلى المرحلة النهائيّة،

ل

كما أطلّت ملكة جمال العالم 2019 طوني آن سينغ Toni-Ann Singhمن جامياكا بأغنية “I Have Nothing”، وقد حضرت الحفل ضمن وفد منظّمة “مسابقة ملكة جمال العالم Miss World”، الذي ضمّ أيضاً مدير عام- رئيس مجلس إدارة المنظّمة جوليا مورلي Julia Morley، مسؤول الحفلات في المنظّمة ستيفن دوغلاس مورلي Stephen Douglas Morley، ملكة جمال العالم 2021 الحاليّة البولنديّة كارولينا بيالاوسكا Karolina Bielawska، والوصيفة الأولى ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية شري سايني Shree Saini، والوصيفة الثانية أوليفيا ياسي Olivia Yacéمن ساحل العاج.

هذا وتجدر الإشارة الى أن لبنان سيُشارك في مسابقة “ملكة جمال العالم Miss World” ومسابقة “ملكة جمال الكون Miss Universe”.

 

امواج

شاهد أيضاً

بماذا ناشد أبو شقرا وزير الطاقة؟

  أحمد موسى كواليس – اصدر ممثل موزعي المحروقات فادي ابو شقرا بياناً باسم الموزعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان