إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية

أكدت مصادر بوزارة الصحة والسكان المصرية تعرض الوزيرة هالة زايد لأزمة صحية وتم نقلها إلى المستشفى إثر أزمة قلبية تعرضت لها.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”الشروق” المصرية: “الوزيرة ما زالت تحت العلاج في الرعاية المركزة وحالتها مستقرة”.

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية فإن وزيرة الصحة والسكان أجرت عملية قسطرة علاجية أمس الاثنين، حيث أصبحت حالتها مستقرة.

شاهد أيضاً

🛑اتفاق العار وبنود الذلة

رغم بنود الذل والعار فيما يسمى “الاتفاق الاطاري” بين الحكومة اللبنانية المتواطئة على أرض ودماء …