*”كهرباء زحلة” تُقنّن رغم الإستفادة من المازوت الإيراني*

 

*متابعة ـ أحمد موسى*

*قالت شركة “كهرباء زحلة” في بيان، أنه بعد أن التمسنا استياء قسم من المشتركين من برنامج التقنين الأخير رغم توضيحنا أننا وضعناه بهدف الحدّ من ارتفاع الفواتير القادمة بعد انقطاع التيار بشكل كامل في لبنان.*
وبما أن المشتركين عبّروا عن استعدادهم لتسديد الفواتير مع تفضيلهم العودة إلى التقنين السابق وتحسن تدريجي بالتغذية على أن يقوم كل مشترك بترشيد استهلاك الطاقة حسب قدرته، نضع برنامج تقنين جديد لتحسين التغذية ونتمنّى عليكم التخفيف الجدّي من الاستهلاك تفادياً لارتفاع الفواتير الناتج عن ارتفاع سعر المازوت وعن تدني نسبة التغذية من مصدر كهرباء لبنان، مع العلم أننا نشتري قسم من المازوت اليوم بسعر ١٣،١ دولار اميركي نقداً للتنكة الواحدة والقسم الآخر بسعر ١٧٠،٠٠٠ ل.ل.

شاهد أيضاً

🛑اتفاق العار وبنود الذلة

رغم بنود الذل والعار فيما يسمى “الاتفاق الاطاري” بين الحكومة اللبنانية المتواطئة على أرض ودماء …