آفاق الإسلامية للتمويل” تعلن نتائج السحب الشهريّ الأوّل لمنتج “سحوبات الخاص”

سيارةٌ جديدة وجوائز قيّمة للرابحين

 

الإمارات العربية المتحدة- 11 أكتوبر 2021: شركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي وتقديم منتجاتٍ وخدماتٍ مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، أعلنت عن أسماء الفائزين في السحب الشهريّ الأوّل من منتج “سحوبات الخاص”، بحضور ممثلٍ عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك في إطار استراتيجية “آفاق” التي تتضمّن تكريم عملاءها من الأفراد والشركات وتقدير ولائهم لها، من خلال منحهم جوائز تقديرية قيّمة.

 

وكانت “آفاق” قرّرت منح المستثمرين بمبلغ 5 آلاف درهم في الحدّ الأدنى، في المرحلة الممتدّة من 1 يوليو حتى 31 ديسمبر من العام الجاري، فرصاً إضافية لربح جوائز مجزية، تشمل أجهزة تلفزيون وهواتف ذكية وسيارات، ما يعني زيادة أعداد الرابحين الذين سيتمّ الإعلان عن أسمائهم كل شهرين.

 

راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ “آفاق الإسلامية للتمويل”، هنّأ الفائزين بالسحب الشهريّ الأوّل من منتج “سحوبات الخاص”، وقال: “في إطار استراتيجيتنا القائمة على توطيد علاقتنا المثمرة بعملائنا، وحرصنا على إبراز تقديرنا لولائهم للشركة، أضفنا هذا السحب الخاص إلى السحوبات الشهريّة المتنوّعة التي تُظهر لعملائنا غيضاً من فيض ما نحمله لهم من تقدير”.

وأضاف: “أعلنّا اليوم أسماء الفائزين في السحب الأول من منتج “سحوبات الخاص”، والذي سيليه سحبان، الأولّ في 11 نوفمبر المقبل، والثاني في 6 يناير 2022، حيث نلتقي لتكريم عملائنا الأوفياء الذين يستثمرون في منتجاتنا الفريدة من نوعها في عالم شركات التمويل الإسلامي، وللتعبير عن تقديرنا الدائم للشركات والمؤسسات التي نعتزّ بكونها ضمن لائحة عملائنا”.

وأشاد القبيسي بجهود فريق “آفاق” ونجاحهم المستمرّ في خلق فرصٍ متنوّعة للشركات الصغيرة لإيداع ودائع استثمارية بصيغة الوكالة، مؤكداً على مواصلة “آفاق” إطلاق منتجاتٍ وخدماتٍ رائدة تصبّ في خدمة العملاء وتُثري تجربتهم في عالم التمويل، كما تساهم في نشر الوعي بالمسؤولية المالية بين أفراد المجتمع الإماراتي، وتساعدهم في تحقيق أهدافهم المالية.

وتابع القبيسي: “لا شك في أنّ الإقبال الملفت من الشركات والمؤسسات على المشاركة في السحوبات الخاصة بالمنتجات التي نطلقها، يشكل دافعاً لنا لدعوة الجميع إلى الاستثمار في منتجاتنا الشفافة والمجزية والمتوافقة مع أحكام الشريعة،والتي توفّر للمشاركين فيها فرص الربح بمعدّلات ربحٍ تنافسية، وكسب سيولةٍ نقدية إضافية تساهم في توسعة مشاريعهم، وتساعدهم عند الحاجة إلى الدعم المادي، كما تمنح الشركات التي تمتلك ودائع استثمارية بصيغة الوكالة أرباحاً مجزية، مع فرص كسب سيولةٍ نقديّة إضافية تساهم في دعم أعمالها بالطرق التي تجدها مناسبةً لها”.

محمد الدوسري، رئيس الأعمال في “آفاق الإسلامية للتمويل”،هنّأ الفائزين بالسحب الشهريّ الأوّل من منتج “سحوباتالخاص”، مذكّراً أنّه بمجرّد أن تستثمر الشركات في هذا المنتج، تتأهل تلقائياً لثلاث سحوباتٍ تُجرى كل شهرين، ما دامت وديعة الاستثمار نشطة، حيث تفوز 3 شركات بجوائز قيّمة هي عبارة عن سيارة جديدة، وهاتف ذكي، وجهازٍ لوحيّ”.

وذكّر الدوسري بأنّ الحدّ الأدنى للوديعة يجب أن يكون 5,000 درهم، يمنح الشركة 10 تذاكر للمشاركة في السحب العادي من “سحوبات”.

 

وفي ما يلي أسماء الفائزين في السحب الأوّل من منتج “سحوبات الخاص”:

– الجائزة الأولى: سيارةMitsubishi Attrage موديل 2021

ساحل جميرا لتجارة قطع السيارات ذ.م.م

– الجائزة الثانية: هاتف Apple iphone 12 64 GB

العقد الفريد للمقاولات العامة

– الجائزة الثالثة: جهاز لوحي Samsung Galaxy Tab 8

كافيتريا ستريت كورنر

 

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الثلاثاء_والله_اعلم

  مواليد اليوم الثلاثاء 23 نيسان ابريل من برج الثور. مواليد اليوم من برج الثور …