####### ### دعوة وطنية #########

 

&&&&&&& ماذا بعد ؟ &&&&&&&

 

أخوكم : حسين السيد عباس ابو الحسن

كثر الحديث والإنتقادات اللاذعة التي طالت سوء إدارة الحكم في لبنان منذ إعتماد وثيقة الطائف وحتى الآن من تفشي الفساد المقصود في معظم إدارات ومؤسسات الدولة ، فكان النهب والسرقة للمال العام من قبل ذوي أصحاب النفوذ والتسلط ومستشاريهم والمقربين حتى وصل الأمر الى حافة الإفلاس العام … وحدد الكثيرون من المنتقدين تفاصيل مذهلة ومعيبة حول منابع ومصافي ومروجي الفساد والإفساد … وكل يوم نقرأ على صفحات التواصل الأجتماعي ما يعاب ويدان به معظم المسؤولين والمتسلطين المنتمين الى جميع الطوائف والمذهب والأحزاب والمنظمات السياسية …

وكثيرا مايتلقى المنتقدون الشرفاء والغيارى على الوطن والمواطنين تعليقات ولايكات مؤيدة من كثير من المواطنين الأحرار …. غير أن ذلك لم يؤد الى ما هو مطلوب لتغيير الواقع المرير الذي نعيشه مع وجود الكم الكبير من مؤيدي هذه الإنتقادات والإعتراضات !!!!

وأعتقد أن كل فرد منا أصبح متخما بالمعلومات المدينة لأصحاب التسلط والنفوذ .. فهل هذا يكفي للنهوض لتغيير هذا الواقع الرديء ؟؟

” إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ” ……..

إنني أدعو ومن موقع الحرص على حقوق الجميع ومن موقع العمل الجاد الى تنظيم حالة الأعتراضات والإتتقادات في جبهة العزيمة الوطنية لتصبح هذه العزيمة تيارا يطيح بالفساد وأهله في حركة مدنية لاطائفية ولا مذهبية وإنما وطنية عربية لبنانية ….

فمن يرى في نفسه قوة العزيمة للتغيير فليشمر عن ساعديه ونمد أيدينا الى بعضنا البعض بحزم وشجاعة دون تردد ….
لا للإحباط ولا للخنوع ولا للامبالاة ولا للخضوع والركوع ..

فهيا أيها الغيارى في كل لبنان ومن كل الإنتماءات الدينية والمناطقية لنضع أيدين معا وبعزيمة الصدق وشجاعة الصبر .

وأنني أطلب من كل مؤيد أن يزودنا بعنوانه ورقم هاتفه ليبدأ التواصل الفعلي والعمل الجاد ضمن حالة العزيمة الوطنية .. . وإننا بأنتظار التأييد من كل وطني مستقل غيور ….

أخوكم : حسين السيد عباس ابو الحسن
03 306 992

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …