لِسببَيْن… لا حكومة غداً!

“ليبانون ديبايت”

 

أفادت مصادر مطّلعة على تشكيل الحكومة، أنّ “لا حكومة غداً كما تُرشح المعلومات من مٌحيط قصر بعبدا، لسببيْن يُشكّلان عند الرئيس ميقاتي عائقاً لا يُمكن تجاوزه.

السبب الأول إقتصادي، أنّ “الرئيس ميقاتي لن يُقدِم على التشكيل قبل رفع الدعم وبتّ موضوع رفع سعر السحوبات المصرفيّة الشهرية للمودعين سلباً أو إيجاباً”.

 

والسبب الثاني، أنّ “الاتفاق الإيراني الفرنسي إستفزّ الشارع السني الذي يَرى في عملية تشكيل الحكومة تغييباً كاملاً له ويُخرج المملكة العربية السعودية من المعادلة اللبنانية”.

شاهد أيضاً

🛑اتفاق العار وبنود الذلة

رغم بنود الذل والعار فيما يسمى “الاتفاق الاطاري” بين الحكومة اللبنانية المتواطئة على أرض ودماء …