خلطة زيت الزيتون والقرنفل التي تبحث عنها جميع النساء.. إليكم الطريقة المذهلة للحصول على صدر مشدود بدون عمليات تجميل!

يعتبر زيت القرنفل من أهم الزيوت الأساسية “Essential Oils” يتم اشتقاقه من أشجار القرنفل “Syzygium Aromaticum”، وتم وصف الزيت بأنه زيت عطري؛ وذلك لما لديه من رائحة نفَّاذة.

يستخلص زيت القرنفل من خلال تقطير الأجزاء التي تم تجفيفها من شجرة القرنفل، بداية من الساق، والأوراق. حتى يصل إلى براعمها وأزهارها ومعًا سنكتشف ونتعرف على فوائد زيت القرنفل في هذه السطور القادمة.

زيت القرنفل وزيت الزيتون لشد الصدر

يشتهر زيت القرنفل في جنوب شرق آسيا أي موطنه الأصلي، وفي الطب الصيني التقليدي وطب الأيورفيدا (Ayurveda Chinese Medicine) تم استخدامه بشكل واسع في شد الصدر.

كما أن الأبحاث المُعاصرة أشارت إلى فوائد القرنفل مع زيت الزيتون للصدر وخاصة في عملية شد الصدر المُترهل، حيث أن طبيعته تعمل على تنشيط الدورة الدموية. وتعمل على الحفاظ على مرونة الجلد المُحاط به.

كما ان الزيت يتميز بخواص مُضادة للالتهابات؛ فـيعمل على مُعالجة آلام الثدي. 

ويمكن للمرأة الحصول على ثديين مُتماسكين بـشكل أكبر، من خلال تدليكهما لـمدة تبلغ عشر دقائق بمزيج زيت الزيتون مع زيت القرنفل، حيث أن ذلك يساهم بشكل كبير في زيادة حجم الثدي وتحسين شكله مع مرور الوقت.

كما أن زيت القرنفل الدافئ يعمل أيضا على تحفيز الدورة الدموية، بينما يعمل زيت الزيتون نتيجةً لخصائصه على ترطيب أنسجة الثدي؛ فـيجعلها أكثر نعومة ومرونة.

يتم تسخين المزيج الخاص بالزيت جيدًا لـمدة تبلغ نصف دقيقة، ومن ثم يتم التدليك على كل ثدي لمدة تتراوح بين 10-15 دقيقة، في شكل دائري كي يتم الحصول على النتائج الأفضل على الإطلاق.

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …