وزير الاتصالات طلال حواط : لي الشرف ان اخدم وطني خدمة علم برتبة وزير

زار وفد من إدارة موقع صدى فور برس الاخباري وزير الاتصالات المهندس طلال حواط في مكتبه في الوزارة
الوفد هنأ الوزير حواط بحلول شهر رمضان المبارك متمنيا” له دوام الصحة
وتم البحث مع حواط الاوضاع المحلية الراهنة في البلاد وخاصة” الاجراءات التي اتخذها في وزارته لمنع الاحتكار وضبط الأسعار وفق التسعيرة الرسمية الصادرة عن ​وزارة الاتصالات​. كما أكد على مواكبة المستوى التقني لناحية تأهيل الشركتين الخلويتين لاعتماد بطاقات التشريج الإلكترونية، الى جانب البطاقات الورقية مما سيساعد المشتركين في الحصول على هذه البطاقات بطريقة سهلة وشفافة، حيث ستتأمن هذه الخدمة للمشتركين بالخطوط مسبقة الدفع على الأراضي اللبنانية كافة، فضلا عن تأمين مدخول اضافي للخزينة العامة.
كما حقق معاليه لخزينة الدولة من عائدات شركتي الخليوي عن العام 2020 نسبة تقارب 71% من الايرادات، وذلك بالرغم من المشاكل الصحية والاقتصادية والسياسية الصعبة التي تمر بها البلاد وارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية. كما استطاع ان يوفر على المشتركين حوالي 40 مليون دولار من خلال عروضات مختلفة والاستثناءات التي قدمت في عدة مناسبات خلال عام 2020، كما سوف يتم تحسين نظام موزعي البطاقات المسبقة الدفع، اذ ان الامر لن يعود محصورا بمجموعة اشخاص فقط، وسيكون الباب مفتوحا” امام آخرين يتمتعون بالمواصفات المطلوبة التي سيعلن عنها لاحقا”.
وفي إجابةٍ له عن سؤالٍ وجّهه له مدير عام الموقع الأستاذ علي أحمد حول ما نُشِر عن رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسّان دياب بتقديمه سيرته الذاتية للقطريين طلباً للتوظيف، أكد حوّاط أنّ هذا الأمر وإن حصلَ فهو أمرٌ طبيعيٌّ، لأنّ الرئيس دياب نظيفَ الكفّ ولم يسرقْ أموال اللبنانيين كي يعيشَ  منها.
وأضاف حواط : ومن البديهي العودة الى مزاولة حياتي الطبيعية والبدء بعمل جديد، بعد ان تشرفت بكوني في خدمة وطني برتبة وزير”.

شاهد أيضاً

نعمة الحب♥️

علي منير مزّنر عاش رجل فقير جداً مع زوجته ،وذات مساء طلبت منه زوجته شراء …