داماس تحتفل بشهر رمضان الكريم بتصميمات حصرية

إعداد: فدى رمضان

مع بداية شهر رمضان المبارك، كشفت مجوهرات داماس عن عدد من مجموعاتها المميزة، بما في ذلك مجموعة “لايس” الحصرية لتُكمل هذه المناسبة وتضيف لمسة من الأناقة إلى كل الإحتفالات. كل تصميم هو شهادة على روعة منطقتنا واحتفالاً بالحرفية والخبرة والإبداع للفِرق الداخلية المتخصصة التي تساهم بأن تصبح داماس علامة تجارية رئيسية وبيت للمجوهرات في الشرق الأوسط.

استوحيت مجموعة “لايس” من جمال الهندسة المعمارية في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب العديد من التصاميم التي تُرجمت بشكل رائع إلى مجموعة “لايس”.

حولت داماس هذه التصاميم المعقدة إلى مجوهرات حديثة ونابضة بالحياة لتدل على الثقة والأناقة لكل شخص يرتديها. تجمع كل قطعة ضمن المجموعة بين الألوان الغنية للذهب الأصفر والأبيض، مع الأحجار الكريمة الملونة التي تضفي بشكل مهيب الحيوية على كل تصميم وتعكس جمال هذه المناسبة. يوجد في قلب كل تصميم واحدة من ثلاثة أحجار كريمة أنيقة وهي الفيروز أو الملكيت أو الصدف (عِرق الؤلؤ). تم تزيين كل حجر كريم بدقة بطبقة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والتفاصيل الماسية الآخاذة لجعل كل امرأة تشعر بالأنوثة والأناقة والقوة.

للاحتفال بشهر رمضان المبارك، كشفت داماس ايضاً عن إضافات جميلة لمجموعتي ألف والقصر. تضم مجموعة “ألف” الآن عِرق اللؤلؤ، والذي يمثل بشكل مثالي جوهر رمضان حيث ترمز كل قطعة إلى الازدهار والحماية. وزينت داماس مجموعة القصر الجديدة بتفاصيل ماسية مذهلة لتتألق أكثر في رمضان.

شاهد أيضاً

منتخبات التايكواندو الايرانية تغادر الى لبنان

غادرت منتخبات التايكواندو الايرانية (بومسه – البارا تايكواندو – كيورغي) الى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.