حرام الفيلم يتوقف بعد أول مشهد


حسن أحمد خليل، تجمع استعادة الدولة

اقتراح جدا بسيط او لفت نظر او تنبيه إلى كل الذين من الطرفين استنفروا وهبوا وجنوا ونددوا بأن بعض القضاء منحاز، ويعتمد الاستنسابية في فتح الملفات.
نحن في تجمع استعادة الدولة نوافق معهم. اذا هذا الطرف لديه قضاؤه. أليس لكم قضاؤكم أيضا.
نحن ندعوكم ان تنتقموا منهم.
لنكن صريحين اكثر. الملفات المفتوحة للفضح والفضيحة هي المالية والمركزي والضمان والريجي والاشغال والصناديق والمجالس والاملاك البحرية والنهرية، والمشاع والاستملاكات،والبلديات ،والتنظيم المدني زالاستثمار، والMEA وانترا والتمويل واوجيرو وMTC, والفيول المغشوش، واستيراد الفيول، والبواخر والالياف الضوئية، والمحارق والمطامر وكلفة الزبالة والمناقصات والبطاقات الرقمية وطبع العملة والمرفا والسوق الحرة وادارةالخليوي ومليون ملف غيرها، وغيرها.
يشك الرأي العام ان بعض هذه الملفات فساده لهذا الطرف والبعض لذاك، وبعض ثالث اخير مشترك. مش هيك؟
طيب كل طرف بريء، والطرف الآخر مرتكب. فليخرج كل بدلوه ويطرح ادلته، ونرفعه على الأكتاف. وبما ان جزء لا يستهان من القضاء فاسد، فليكن للراي العام الحكم ، تبرئة او إدانة.
حرام الفيلم يتوقف بعد اول مشهد متل ملف مكتف، والذي جزء منه لا يستاهل، حيث نقل النقدي للعمليات المصرفية العادية شيء طبيعي في كل الدول.
هل سيستمر المسلسل ويتسلى الجمهور في. رمضان؟
هناك من يجزم ان الفوضى، وبعض الدم سيسبق قبل الحلقة الثالثة اذا عرضت الثانية، ويتوقف العرض. برهنوا لجمهور الطرفين انهم مخطئين وليخرج كل منكم بالثوب الملائكي، وبوجوه بيضاء ناضرة، الى ربها ناظرة، يكشف الوجوه الباسرة، التي تظن ان يفعل بها فاقرة.
بذلك كلاكما ستكونان كما اذا التفت الساق بالساق، الى ربك يومئذ المساق، وهناك اصدار الحكم الفعلي الذي قد لا نراه في الدنيا.
وان غدا لناظره قريب.

شاهد أيضاً

جهاز أمن مطار رفيق الحريري في بيروت يوقف طائرة تحمل عبارة “تل أبيب”

المديرية العامة للطيران المدني في لبنان تطلب من طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية إزالة عبارة …