مجموعة THE OUTNET X PROENZA SCHOULER الكبسولي الحصرية

فبراير 2021

إعداد: فدى رمضان

يُسرّ منصّة THE OUTNET الفاخرة للتسوّق الإعلان عن طرح مجموعة كبسولية حصرية مع ماركة Proenza Schouler.

أسّس المصمّمان Jack McCollough وLazaro Hernandez علامة Proenza Schouler للأزياء النسائية والأكسسوارات في نيويورك عام 2002. تُركّز العلامة على الطابع الفني لتصميم الأزياء المريحة والراقية بعيداً عن التكلّف. تستمدّ الوحي من الفنّ المعاصر وثقافة الشباب، إلى جانب التركيز على الخياطة واستخدام الأقمشة المطوّرة خصيصاً للعلامة.

تضمّ مجموعة Proenza Schouler الحصرية لموقع The Outnet 27 قطعة من أرشيف العلامة، كلّمها مصمّمة من أقمشة ونقشات من المجموعات السابقة التي تحمل توقيع العلامة، لكن بمزيج جديد. تُكمّل التفاصيل باللونَين الكاكي والأحمر باليت الألوان الحيادية في الإجمال، ممّا يُضفي لمسة معاصرة وراقية إلى المجموعة. تشمل المجموعة المزيج المثالي من التصاميم المريحة المناسبة لأجواء الشتاء، وتتميّز بالخياطة المتقنة والفساتين الضيقة والتي-شيرتاتالبسيطة المزيّنة بالصور والنقشات، إلى جانب سترة مميّزة.

تنطلق المجموعة على الموقع اعتباراً من 22 فبراير، بأسعار حصريّة تتراوح بين 748 درهماً إماراتياً و3467 درهماً إماراتياً.

في هذا الصدد، تقول فيكي كافاناغ، المُديرة التنفيذية المؤقّتة لموقع THE OUTNET: “بعد العمل مع علامة Proenza Schouler لسنوات عديدة، نحن متشوّقون جداً لطرح هذه المجموعة الجديدة الحصرية أمام جمهورنا حول العالم، بما أنّها تلاقي الإقبال من قبل عملائنا في جميع أنحاء الأرض. تشتهر العلامة بالتوفيق بين الحرفية اليدوية ومراعاة أدقّ التفاصيل، وذلك ينطبق على هذه المجموعة المتوفّرة حصرياً على موقع The Outnet. نستطيع تقديم تشكيلة متنوّعة من تصاميم العلامة الأكثر مبيعاً، لكن بأقمشة جديدة كلياً، وتشمل الفساتين الضيّقة والتي-شيرتات الكاجوال المزيّنة برسوم ونقشات”.

بدورهما، قال المصمّمان جاك ماكولو ولازارو هيرنانديز، مؤسّسا علامة Proenza Schouler: “الكثير من التصاميم في هذه المجموعة مستوحاة من القطع المفضّلة لدينا أو الأكثر مبيعاً من المواسم الماضية، لكن بأقمشة جديدة كلياً حصرية بموقع The Outnet. لطالما كنّا نُركّز على الاستدامة على صعيد الشركة، وأتاح لنا هذا التعاون فرصة استخدام الموارد المتوفّرة لدينا لابتكار تصاميم جديدة”.

شاهد أيضاً

العزّة الرسالية

المرجع المجدّد السيد محمد حسين فضل الله  اعداد وتنسيق د. علي رفعت مهدي {وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.