كيكة الايسكريم🤩

الطبقه الاولى::
نبطن القالب من الاسفل ومن الاطراف بورق الزبدة.
كيك رول نقطعه شرائح ونرصه في الصينية تحت وبالاطراف.

الطبقة الثانية::
نخلط في الخلاط
كوب ونصف كريمة الخفق
ظرفين دريم ويب
نخلطهم حتى يثقل قوامه ثم نضيف اوريو مكسر
ثم نسكبه فوق الكيك .

الطبقة الثالثة::
طبقة من الكيك

اخر طبقة::
شكولاتة مبشورة مذوبة تقريبا كوب او ٥ حبات جالكسي بحمام مائي ونسكبه فوق الكيكة و في الفرزير لمدة ٦ ساعات ونزينها وبالعافية

شاهد أيضاً

*د. علي جمال يونس.. تفوق عالمي وابتكار “روبوتي” في جراحة الأسنان*

  *الإعلامي د. عبد الله ذبيان* في غمرة التحولات الرقمية والطبية التي تجتاح عالمنا، يبرز …