الطبقه الاولى::
نبطن القالب من الاسفل ومن الاطراف بورق الزبدة.
كيك رول نقطعه شرائح ونرصه في الصينية تحت وبالاطراف.
الطبقة الثانية::
نخلط في الخلاط
كوب ونصف كريمة الخفق
ظرفين دريم ويب
نخلطهم حتى يثقل قوامه ثم نضيف اوريو مكسر
ثم نسكبه فوق الكيك .
الطبقة الثالثة::
طبقة من الكيك
اخر طبقة::
شكولاتة مبشورة مذوبة تقريبا كوب او ٥ حبات جالكسي بحمام مائي ونسكبه فوق الكيكة و في الفرزير لمدة ٦ ساعات ونزينها وبالعافية
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
