*★الرئيس المشاط يعزّي في استشهاد المجاهد العميد/همدان ناجي الجبلي-عليه السلام.★

 

*★بعث فخامة المشير الركن/مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ،برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد/همدان ناجي صالح الجبلي، مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.★*

*★وأشاد فخامة الرئيس، في البرقية التي بعثها إلى نجلي الشهيد،نعيم والحسين، وأفراد الأسرة، بمناقب العميد/همدان الجبلي، وإسهاماته في خدمة الوطن من خلال عمله في القوات المسلحة ومنها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة.*

*وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء وعظيم المواساة لنجلي فقيد الوطن الشهيد العميد/همدان ناجي الجبلي-عليه السلام-وأفراد أسرتة الكريمة ،وجميع آل الجبلي في مديرية دمت بمحافظة الضالع بهذا المصاب.★*

*سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.*

*”إنا لله وإنآ إليه راجعون”.*

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …