الهيئة الإسلامية للإعلام” : “تدين جرائم العدو واستئناف حربه الظالمة على غزة”

أصدرت “الهيئة الإسلامية للإعلام” التي يترأسها الشيخ جمال شبيب ، بيانًا وجاء فيه :” ندين بأشد عبارات الإستنكار استئناف العدو الاسرائيلي لحربه الظالمة على غزة الأبية والتي لم تتوقف يومًا،
وشنه مئات الغارات المباغتة على المدنيين ما أدى إلى استشهاد وجرح المئات من أبناء الشعب الفلسطيني في خيامهم وبيوتهم يستدعي إعادة النظر في كل محاولات تسويق المفاوضات والتطبيع مع هذا العدو المجرم”.
واضافت :”إننا ندعو إلى حشد كل الطاقات وتعبئة الأمة لمواجهة ومقاومة هذا العدو المجرم وداعميه وإلى دعم قوى المقاومة وتبني مشروعها مهما عظمت التضحيات.
إن إنقلاب حكومة العدو على كل الاتفاقات المبرمة لوقف النار وتبادل الأسرى مستفيدة من دعم أمريكي مطلق ومن تخاذل عربي غير مبرر يفضح نوايا العدو الصهيوني وطبيعته العدوانية.”

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …