هؤلاء ليسوا بشراً

محمد القيري
ما شهدناه من مشاهد لما يقوم به عصابات الجولاني بحق المواطنيني السورين من قتل للنساء والاطفال والشيوخ لاشخاص مدنيين لايحملون اية انواع من الاسلحه وقام المسلحون بقتلهم بابشع الطرق
هؤلاء المسلحون وماقاموا به ويقومون به من قتل وحرق للمنازل يضهر ان هؤلاء تلمتشدقون بالاسلحه والمستعرضون قوتهم على مواطنين لايحملون اية نوع من الاسلحه

هذه الاعمال تدل على حقد وخبث هؤاء الغوغائين الذين لاينتم ون الى دين وليس لديهم انسانيه او رحمه

هؤلاء لااعتقد انهم مسلمون اوعرب او من بني البشر
هؤلاء المتشدون باسلحتهم على المواطنيين العزل هم اجبن واحقر بشر وديننا ومنطقتنا واعرافنا وتقاليدنا تنذ هذه التصرفات
هؤلاء المتشدوقون بالاسلحه على المواطنيين السورين
لماذا لم يواجه و اسلحتهم نحو العدو الذي قام بشن الغارات واحتلال الراضي السوريه منذ ان استولوا على الحكم
وعلى الدول والمنظمات وكل احرار العالم الوقوف في وجه هذه العصابات المتواجده في سوريا وايقاف ارتكاب مجازها بحق المواطنيين السوريين

قلوبنا تقطر دم على مايقوم به العدو ال ص ه ي ن ي بحق اخواننا في غزه والضفه الغربيه وجنوب لبنان

وهولاء الغوغائين في سوريا يقومون بهذه المجازر بحق الاخوه المواطنيين السوريين

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …