د. جمال شهاب المحسن
وكما كتبتُ في مقالٍ قديم أردُّ فيه على المستكتَبين المناهضين للمقاومة في صحيفة النهار اللبنانية في أوائل عام 2010 .. ومن على منبر جريدة النهار ذانها ولاقى ردود فعل وانتشاراً واسعاً في حينه أكتفي اليوم بعنوان المقال: ” لن يؤثّر على المقاومة تشويش المهزومين” .. مشدّدين على الاستمرار والإصرار في مواجهة الباطل وأعوانه عن طريق ممارسة حقنا المشروع بالمقاومة والتمسك بخيارها وثقافتها، ومستضيئين بشعلة دماء شهدائها ولا سيّما شهيدنا الأسمى والأقدس سيد شهداء الأمة سماحة السيد حسن نصرالله قدّس الله سره الشريف .
✍ مع تحيات ومحبة د. جمال شهاب المحسن الإعلامي والباحث في علم الإجتماع السياسي
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
