أشواق مهدي دومان
و تسألني لماذا أخاف ؟
و حولي ضباب كثيف مخيف …
و دوحات عشقي يهشّمها الخريف ،،
و دمعة يتيم تحاصر روحي ،
و فقر أرملة و عزّة عفيف .
و يكسو فؤادي و جدران قلبي
شتاء عنيف .
لماذا أخاف ؟!
و أجمل مدائن روحي تلاشت ..
رويدا رويدا بفقد الأمين ،
سماحة عشق ، عظيم .. زكي ..
عزيز .. نبيل ..قوي .. كبير ..
نقي .. صفي ..
هو أزكى رجال العالمين ..
عليه السلام ، و قلبي الأسيف.
لماذا أخاف ؟ !
و روحي تنساب من بين روحي
بفقد الأمين النظيف الشريف !!
لماذا أخاف و شمسي حزنى ..
و بدري تلاشى ،
و نجمي كفيف ؟!
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
