* من وحي فقد سماحة العشق *

أشواق مهدي دومان

و تسألني لماذا أخاف ؟
و حولي ضباب كثيف مخيف …
و دوحات عشقي يهشّمها الخريف ،،

و دمعة يتيم تحاصر روحي ،
و فقر أرملة و عزّة عفيف .

و يكسو فؤادي و جدران قلبي
شتاء عنيف .

لماذا أخاف ؟!
و أجمل مدائن روحي تلاشت ..
رويدا رويدا بفقد الأمين ،
سماحة عشق ، عظيم .. زكي ..
عزيز .. نبيل ..قوي .. كبير ..
نقي .. صفي ..
هو أزكى رجال العالمين ..
عليه السلام ، و قلبي الأسيف.

لماذا أخاف ؟ !
و روحي تنساب من بين روحي
بفقد الأمين النظيف الشريف !!

لماذا أخاف و شمسي حزنى ..
و بدري تلاشى ،
و نجمي كفيف ؟!

 

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …