دخل عدد كبير من أهالي بلدة الوزاني إلى بلدتهم سيرًا على الأقدام.
كما دخل أهالي ميس الجبل منذ ساعات الصباح الباكر، إلى بلدتهم سيرًا على الأقدام وعبر الدراجات النارية، بعد انسحاب العدو منها وانتشار الجيش اللبناني فيها ليلًا.
وما زال الجيش اللبناني حتى الآن يغلق المدخل الغربي للبلدة بآلياته.
المصدر:الوكالة الوطنية
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
