بمناسبة اليوم العالمي لحماية الأطفال من سوء استخدام الإنترنت.

تطلق وزارة الشؤون الاجتماعية اللبنانية، عبر البرنامج الوطني لحماية الأسرة والطفولة والمجلس الأعلى للطفولة، بالشراكة مع الوزارات المعنية (وزارة التربية والتعليم العالي، المركز التربوي للبحوث والإنماء، وزارة العدل، قوى الأمن الداخلي – مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، وزارة الصحة العامة، وزارة الإعلام، أوجيرو)، ومنظمة اليونيسف، والجمعيات الأهلية (جمعية حماية، اتحاد حماية الأحداث في لبنان، جمعية عدل بلا حدود، جمعية Internet Society، جمعية Dot Lebanon، جمعية تسامي، جمعية ركاز، مؤسسة رينه معوض، جمعية تكافل لرعاية الطفولة، نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان، شبكة التحول الرقمي والحوكمة الرقمية)، بدعم من شركة Promomedia، الحملة الإعلامية والإعلانية بعنوان:

“بهاللحظة ولادكن معرضين للخطر… الإنترنت مش دايماً ألو آمان”

وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحماية الأطفال من سوء استخدام الإنترنت.

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …