حديد عرض مع وفد من التنظيم الشعبي الناصري الأوضاع في لبنان والمنطقة

إستقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني المحامي كمال حديد، في مقر المؤتمر في برج ابي حيدر، وفداً من التنظيم الشعبي الناصري ضم عضوي الامانة العامة في التنظيم جهاد الضاني ومصباح الزين، بحضور نائبة رئيس المؤتمر بسمة كحيل الطرابلسي، أمين العلاقات السياسية الدكتور عبدالله نجم، مسؤول بيروت في المؤتمر الدكتور عماد جبري، والمدير التنفيذي لإذاعة صوت بيروت ولبنان الواحد وسام الطرابلسي.
حيث جرى البحث في آخر المستجدات للاوضاع على الصعيدين اللبناني والإقليمي في ظل المتغيرات الكبيرة التي تحدث في المنطقة وتأثيرها على الواقع المحلي في لبنان، وشدّد المجتمعون على “التمسك بالثوابت الوطنية والقومية ومواجهة العدو الصهيوني، لأنها السبيل الوحيد لنهوض لبنان والأمة”.
وأكد الطرفان “استمرار التعاون والتنسيق بينهما وبين كل القوى الوطنية والقومية وفي مقدمها القوى الناصرية”.

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …