رحب بوزير الخارجية السعودي : “المملكة تشكل دعمًا قويًا لدولتنا”

البعريني: “إمّا أن تتمثّل كل القوى في الحكومة ضمن معايير واضحة وإما ان نخرج جميعًا”

كتب “تكتّل الاعتدال الوطني” النائب وليد البعريني عبر حسابه على منصة “أكس”: “نرحّب بزيارة معالي وزير خارجية المملكة العربية السعودية للبنان، التي تشكل دعما” قويًا لدولتنا التي بدأت تستعيد مؤسساتها وحضورها، وللشعب اللبناني الذي تربطه بالمملكة علاقات أخوة ومحبة. المملكة لم تكن يوما الا شقيقة تتعامل مع لبنان الدولة بروح إيجابية مليئة بالحرص على لبنان وشعبه”.

من جهة اخرى ،كتب النائب البعريني على منصّة “إكس”: “إمّا أن تتمثّل القوى السياسيّة كافة في الحكومة ضمن معايير واضحة، أو نخرج جميعًا وعندها يشكّل الرئيس المكلف حكومة تكنوقراط صافية لا علاقة للقوى السياسية بها، ونحن أول من يمنحها الثقة”.

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …