بعد خمسة عشر شهراً غزة تتوج النصر وتسلم الأسرى بخروج ميداني مهيب أذهل العدو بمساندة دول محور المقاومة ،،،

 

🇾🇪 عبدالواحد حميد النقيب

بعد خمسة عشر شهراً من الصمود الإلهي الأسطوري في معركة طوفان الأقصى، غزة تتوج الإنتصارات بخروج إستعراضي مهيب أثناء تبادل الأسرى بين الطرفين أذهل العدو الإسرائيلي وجعله يعيد بوصلته إلى نقطة الصفر، خرجت جحافل حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس» من تحت ركام غزة في مشهد مهيب لم يتوقعه العدو الإسرائيلي وهو ما جعل من العدو المحتل في حالة من التخبط والذعر، لقد تبادل قادة العدو فيما بينهم البين التهم وحمل كل طرف منهم الآخر المسؤولية في الفشل والهزيمة التي حلت بكيانهم الغاصب، لقد ثبتت حركة المقاومة في الموقف السياسي بروح ثورية جهادية منقطعة النظير بتعاون وثبات مشترك ،وحملت حركة حماس راية الجهاد رغم كل الظغوط في جولات التفاوض والمواجهة السياسية الأمريكية والغربية، وبثبات الشعب الفلسطيني رغم التدمير والحصار والإبادة الجماعية من قبل العدو الصهيوني الغاصب فقد خرج منتصراً، وهذا مكسب عظيم للشعب الفلسطيني الذي يتوق للحرية وتحرير كامل أرضه من دنس الإحتلال الصهيوني الغاصب لينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والكرامة والإستقلال.

شاهد أيضاً

معادلة القوة قبل الطاولة، دروس من طهران وبيروت

  في السياسة، لا يُفرض وقف إطلاق النار بالأمنيات، ولا يُنتزع الأنسحاب من أرضك بالتوسل. …