بَعد إطلالته عبر “lbc”… ردّ على فرزلي

أصدر داني الرشيد بياناً جاء فيه:
“أدهشنا النائب المدعو ايلي فرزلي بمطالعة أخلاقية خلال إطلالته “المتوترة” بالأمس على شاشة الـ “LBCI” ضمن برنامج نهاركم سعيد زاعماً بأنني أقف خلف حملة تشهير بحقه، واتهامه بالفساد، مهدداً وواعداً بأنه لا يمكن اللعب معه

انا داني الرشيد، أقول وبشكل واضح لفرزلي:
-أنني لم آت على ذكر سيرته بأي وقت من الأوقات وبأي أمر من الأمور التي ذكرها، وليس خوفاً من وعيده ولكن تبياناً للواقع والحقيقة.
-وانا متفاجئ من توقيت هجومه عليّ بالرغم من ان هناك تواصل بيننا، وللدلالة على ذلك اتصل بي فرزلي في 4 تموز المنصرم ودعاني لشرب القهوة معه في أحد فنادق شتورة، وكان محور اللقاء تصفية قلوب دام قرابة الساعة والنصف، وتمّ الاتفاق على عدة نقاط وطلب فرزلي ببقاء هذه الجلسة سرية لضمان نجاحها ونملك الأدلة الثابتة التي تؤكّد صحة كلامي.
-أما اتهامي بأن أجهزة المخابرات تدعمني، فهو شيء عار عن الصحة مع فخري بكل أجهزة الأمن اللبنانية، وهذا القول ربما ينطبق عليه وهو يذكر هذا الأمر بكل فخر وبطولة في كتابه الأخير.
-أما القول بأن لي “معلم” فمنذ صغري تعلّمنا أن السيد المسيح هو المعلم الوحيد، ويبدو ان كلمة “معلم” تروق له منذ ايام المرحومين “ابو يعرب” و “ابو عبدو” وبشهادة سيدنا المطران منجد الهاشم خلال احدى مقابلاته التلفزيونية.
أخيراً، اقول للسيد فرزلي بأن التحدي والتهديد لا يفيد خاصة وانني اعرف ما اعرف من امور هو يعلم بها، وليعلم بأنني إذا اردت المواجهة فأقوم بها مباشرة بوجهه وليس غدراً او عبر التلميح ولكنني مشغول بأمور تفيدني أكثر في هذه الأيام ومع هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، ولا وقت لي لإضاعته مع العاطلين عن العمل في أحياء زحله كما يفعل هو”.

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …