الفنان ايمن زيدان ينعي وفاة شقيقه الفنان شادي زيدان :

مرت عليي أسوأ 11 سنة من حياتي. لم أتوقع أبدا” أن يحصل لي كل هذا. توفي ابني الأقرب لي. تباعد عني أقرب الاصدقاء. دمر بيتي الذي كان حلمي طوال حياتي. وطني يتمزق. واليوم أفتقد أخي وشقيقي شادي. لم يعد للحياة أية نكهة. وبعد كل هذا يأتيني الناس ويسألونني: أيمن لماذا تبدو حزينا” ما عهدناك هكذا. وأجيبهم: هل لي أن أصطنع الفرح وانا بكل هذه الظروف السيئة.. آه يا وطني كم تضيق .. الله يرحمك ياأخي

شاهد أيضاً

عوض يكشف: الاتفاق الأمريكي–الإيراني سيُنفذ… والورقة اللبنانية تنهار والاتفاق وُلد ميتًا…الجيش آخر حصون الدولة… وهيكل أمام أخطر قرار في تاريخ لبنان

لمتابعة الحلقة 👇   للاشتراك بقناة ميخائيل عوض على Odysee https://odysee.com/@Mikhaelawad:8 للاشتراك بقناة ميخائيل عوض …