جهاد أيوب
هذا البرنامج بالقواعد الأمريكية وهو عبارة عن محطة كهرباء لإنتاج الضغط العالي ويتم تشغيله لحدوث عواصف واعاصير موجه عبر رش مادة غازية في الغلاف الجوي للمنطقة المنوي ضربها فيما تقوم المحطة الأرضية بإنتاج صعقات موجهة فيحدث صواعق عالية الحرارة أثناء هبوب هواء بارد ويتم التحكم بالمحطة الأرضية على مساحة معينة فتخلق هزات وموجات باردة تتأثر القشرة الأرضية العميقة لمسافة معينة حسب قواعد المحطة وإنتاج كميات الشحنة بالفولت وتكون عن ذلك صدمة قوية تحدث هزات ارتدادية بسبب الضغط الجوي وتكون الأراضي المنبسطة والضعيفة في القشرة الأرضية تحت التأثير وقد أثبتت التجارب صحة الشائعات وكان الرئيس الروسي حذر من توجيه تلك المحطات نحو روسيا الاتحادية بالرد بقصفها ويوجد محطات تنتج الكهرباء مخصص تعمل بالوقود النووي على سبيل المثال محطة هانوفر وليبتسيغ .تستطيع أن تعبىء الغلاف الجوي وتنطلق باتجاه معين حسب الرياح لكن رش غازات وكبريت عبر طائرة مخصصة حتماسيحدث الصدمة المغناطيسية القوية فهذه المحطات تقوم بمراقبة الأجواء عبر أقمار صناعية ولها حسابات مضمونة تدخل بقبول درجات الحرارة المناسبة وليس مستبعد أن ينكشف أمر ذلك الحدث من قبل خبراء يعملون بمحطات نووية مشابهة لكن أن يعلن بشكل شفاف غير معنية الدول فروسيا ليس لها مصلحة خصوصا أن موقف تركيا في الجهة المعادية .
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
