إعلامية لبنانية اعتزلت المهنة بعد زواجها من أمير سعودي رغم اختلاف الدين

هي في الاصل حاصلة على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان الأولى لعام 2000، دخلت ناتالي معماري مجال الاعلام وقدمت العديد من البرامج قبل ان تقرر ان تبتعد عن الاضواء والاعتزال في عام 2006 بعد زواجها من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود نائب وزير الخارجية وابن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ورزقت منه بإبنتين الأميرة لانا والأميرة نايا.

شاهد أيضاً

عوض يكشف: الاتفاق الأمريكي–الإيراني سيُنفذ… والورقة اللبنانية تنهار والاتفاق وُلد ميتًا…الجيش آخر حصون الدولة… وهيكل أمام أخطر قرار في تاريخ لبنان

لمتابعة الحلقة 👇   للاشتراك بقناة ميخائيل عوض على Odysee https://odysee.com/@Mikhaelawad:8 للاشتراك بقناة ميخائيل عوض …