العجوز عشية القمة العربية في الجزائر: “علينا الإلتفاف حول الزعامة العربية الجديدة لتوحيد صفوفنا”

 

 

….:”أمام تحولات ومتغيرات دولية واقليميةوتحديات تمس الأمن القومي العربي “.

…..: “مؤسسات ألدولة الرسمية معطلة وسلطة الأمر الواقع ما زالت المتحكمة بمسار ومصير البلاد والعباد”.

…..:”ما قبل ترسيم الحدود البحرية ليس كما بعده “.

 

عيشة إنعقاد القمة العربية في الجزائر ،توجه “رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار”، الدكتور زياد العجوز ،من القادة العرب لتوحيد صفوفهم وليكونوا عند مستوى التحديات التي تواجه وطننا العربي”.

وقال العجوز في تصريح له :”هناك ملفات كثيرة التي سيتباحث فيها القادة العرب ، ونأمل أن تخرج عنها مقررات للتنفيذ وأن لا تبقى حبرا على ورق.
ونحن أمام تحولات ومتغيرات دولية وإقليمية ،ترافقها تحديات تمس أمننا القومي العربي .

ومن هذا المنطلق علينا الإلتفاف حول قيادة عربية حازمة وحاسمة تجمعنا وتوحدنا وتقودنا الى بر الأمان وتعيد لنا حقوقنا ونستعيد معها دورنا الريادي.”

وتابع العجوز :”علينا وضع الثقة بالزعامة العربية الجديدة ،التي رغم إعتذارها عن حضور القمة فهي أثبتت وجودها ودورها المميز والمتميز في كافة الميادين ، ونطالب القادة العرب للرد على تهديدات الحرس الثوري الإيراني ضد المملكة العربية السعودية، والعمل على وقف التدخل الإيراني في شؤوننا العربية”.

وأضاف العجوز :”كما نتمنى عليهم أن يكون الملف اللبناني ضمن أولوياتهم، فلبنان اليوم أمام خيار الوجود أو اللاوجود.فالأزمات تعصف به من كل حدب وصوب والشعب يئن من الضيقة وصعوبة الحياة ، ومؤسسات الدولة الرسمية معطلة ،وسلطة الأمر الواقع ما زالت المتحكمة بمسار ومصير البلاد والعباد، ونحتاج الى إعادة
ترتيب أوراقنا الداخلية وتصحيح البوصلة لإستعادة مسارنا الحقيقي ، فما قبل ترسيم الحدود البحرية، ليس كما بعده “.

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة : أنقاض غزة تحتاج 14 عاما لإزالتها

قدرت الأمم المتحدة حجم الركام والأنقاض الذي يتعين إزالته في قطاع غزة بحوالي 37 مليون …