بطولات جيشنا العربي السوري ضمانة النصر الآتي

عبدالحميدشمالي

 

على الرغم من التصعيد الإرهابي غير المسبوق من قبل أطراف التآمر على دول المنطقة وشعوبها الرافضة لمشروع الهيمنة الاستعماري بشكل عام وعلى قطرنا بشكل خاص فإن جيشنا العربي السوري يواصل تصديه للإرهاب على امتداد مساحة الوطن بكل قوة واقتدار مسطراً أروع ملاحم البطولة والصمود ومعبراً عن إرادة صلبة مقاومة لا تنكسر.
إن الخطر الإرهابي الذي يغزو منطقتنا لا يتمثل فقط بتدمير الحجر وقتل البشر وإنما بنشر فكر ظلامي متطرف تمهيداً لضرب هويتنا وثقافتنا.
لقد أصبح بديهياً أن الإرهاب التكفيري لا يمكن له أن ينتشر أو يتمدد لولا الدعم اللامحدود الذي تقدمه أنظمة عربية وإقليمية علناً وفي مقدمتها النظام التركي.
إن صمود سورية كامنٌ في إرادة شعبها وقوة جيشها وقيادتها الحكيمة والشجاعة وإنها اليوم أكثر قوة وتصميماً وتمسكاً بالدفاع عن سيادتها واستقلالها ووحدة أراضيها حتى إسقاط المؤامرة الدنيئة وتحقيق النصر النهائي على الأعداء.
وسنبقى جنباً إلى جنب مع جيشنا الباسل وقيادتنا الحكيمة كما عهدنا أبناء شعبنا الأبي رجالاً ندافع عن حقوق سورية وكرامتها.. لانعرف الهزيمة ولا التهاون منطلقين من إيماننا الراسخ بالدفاع عن وطننا وشعبنا وارضنا حتى تحقيق الأمن والأمان والاستقرار.

من أجل سورية نحيا ومن اجلها نموت

#عبدالحميدشمالي

شاهد أيضاً

محمد عبده في أول رسالة بعد إعلان إصابته بالسرطان

طمأن الفنان السعودي، محمد عبده، من خلال رسالة صوتيّة مسجّلة وجهها الى جمهوره ومحبّيه في …