رئيسة جمعية GIFT OF LIFE أطلقت حملة الفحوص الطبية المجانية للأم والطفل

أطلقت رئيسة مؤسسة جمعية Gift of Life رئيسة لجنة الأم والطفل في “روتاري – لبنان” لينا شهيب، خلال مؤتمر صحافي عقدته في فندق “لو غبريال” – الأشرفية، حملة الفحوص الطبية المجانية للأم والطفل، بالتعاون مع أطباء اختصاصيين ومستشفيات وجمعيات كشفية ومنظمات محلية وبلديات، وبدعم وشراكة الروتاري في لبنان والمنطقة الروتارية 2452 ، وأندية الروتاراكت.

حضر المؤتمر محافظ المنطقة الروتارية 2452 جورج عازار، المحافظان السابقان جميل معوض وشهاب الأعور رئيس ” لجنة التواصل والزمالة في المنطقة الروتارية ٢٤٥٢” الإعلامي طوني ابو نعوم، رؤساء الأندية الروتارية في لبنان، ورؤساء اللجان في المنطقة الروتارية 2452.

وأعلنت شهيب أن “تلك الحملات تبدأ في مطلع عام 2023″، وقالت: “إن الحملة ستشمل 16 منطقة موزعة على كل المحافظات من الشمال إلى البقاع فأقصى الجنوب وجبل لبنان، مرورا ب بيروت، وتستمر في كل منطقة 3 أيام”.

وطالبت “المنظمات والمؤسسات المعنية بمد يد العون والدعم”، مشيرة إلى أن “الأهم هو صحة الإنسان وسلامة الأم والطفل”.

عازار
وتحدث محافظ المنطقة الروتارية 2452 المهندس جورج عازار عن “أهمية عمل اللجنة ودورها في تعزيز ثقافة الوعي الصحي”، داعيا الأندية إلى “التعاون مع رئيسة اللجنة لينا شهيب لما فيه مصلحة وإفادة للإنسان، الذي يعتبر مصدر الهام واهتمام في المؤسسة الروتارية”، واضعا “كل الإمكانات المتاحة في تصرف عمل لجنة المرأة والطفل”.

معوض
بدوره، نوه معوض ب”عمل اللجنة، لا سيما رئيستها لينا شهيب، التي حققت نجاحات واضحة المعالم من خلال عملها في جمعية Gift of Life Lebanon ، والتي ساهمت في إعادة الحياة والدم إلى قلوب العديد من الأطفال”.

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان