“ ملكة الابراج” تبرز موهبتها بعلم الفلك ورصد حركة الكواكب

 

“ملكة الأبراج” أو “Queenbarbie961″، هي شابة لبنانية لمع اسمها لتحصد متابعة ومحبة الملايين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد أن برزت موهبتها بعلم الفلك ورصد حركة الكواكب.

بدأ مشوار “الملكة” بتوقعات الأبراج والنصائح، لتنتقل بعدها لمساعدة الناس وبث الطاقة الايجابية وزرع الابتسامة على وجوههم، وذلك من خلال الشخصية الانسانية التي تتمتع بها. وتجدر الإشارة الى القراءات الخاصة التي تقدمها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام، وفقرة الطاقة الايجابية التي تقدمها عبر تطبيق تيك توك، والتي تتناسب مع شعارها الذي هو زرع الأمل عند الناس ومساعدتهم، مما يدفعها لأن تكون دوماً بجانب الناس المتعبين نفسياً لمنعهم من الإستسلام.

وها هي تطل اليوم من خلال البث المباشر حيث يتابعها آلاف المشاهدين، وتتميز بالشفافية والمصداقية في طرح المواضيع اليومية المتعلقة بالأبراج وعلم الفلك.

وحملت ملكة الأبراج توقعات ايجابية لمواليد السرطان والأسد والجوزاء، حيث أنه ينتظر السرطان صفقات ومكاسب مالية كبيرة جداً، أما الأسد فيتخلص من ازمات وعقبات نفسية وتعب وأشخاص غدروه، وبدورهم سيكون لمواليد الجوزاء بدايات جميلة جديدة وحلول للكثير من الامور العائلية التي شغلته في الفترة السابقة.

لمتابعة توقعات كل الأبراج بامكانكم متابعة البث المباشر لملكة الأبراج عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تيك توك وانستغرام “Queenbarbie961” وعلى يوتيوب “Queenbarbie”.

شاهد أيضاً

المرصد الأوروبي: القاضية غادة عون لعبت دورا بمكافحة الفساد وهناك من يحاول اسكاتها

اشار المرصد الاوروبي للنزاهة في لبنان عبر حسابه الخاص على مصنة “اكس” الى ان القاضية …