الشيخ صادق في افتتاح دورة النبطية لكرة القدم: لقد غلب الظن بأن تشكل الانتخابات خشبة الخلاص، فإذا بالبلاد تستمر بالتدحرج الى الأسفل.

مصطفى الحمود

برعاية امام النبطية الشيخ عبد الحسين صادق، افتتح النادي الحسيني في المدينة دورته الرياضية السنوية الثامنة عشر في كرة القدم على ملعب ساحة الامام الحسين(ع).

بحضور النائب ناصر جابر، رئيس رابطة آل الزين سعد الزين، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه، المسؤول المالي المركزي لحركة أمل باسم لمع، مسؤول الشباب والرياضة في حركة امل في الجنوب علي حسن، الدكتور محمد فران ممثل قطاع النبطية لح زب ال..، ممثل بلدية النبطية حسّان صفا، رؤوساء أندية وجمعيات وفعاليات وجمهور رياضي غفير
تقديم من رئيس النادي الاهلي النبطية محمد بيطار
النشيدين الوطني والنادي الحسيني
عرض،رياضي لنادي الريف الرياضي

ثم تحدث راعي الدورة في الحفل ومما جاء في كلمته: ” بعد تنفّس الصعداء من وباء كورونا تستأنف مكتبة النادي الحسيني المبارك نشاطها الرياضيّ السنوي بهذه الدورة الرياضية، آملاً أن يتنفّس البلد الصعداء من وباء السياسة التي أغرقت الشعب بألوان المِحن، وها هو البلد بعد الإنتخابات – وظنها البعض خشبة الخلاص – لا يزال يتدحرج الى الأسفل في وادي جهنّم كلما حلق دولار المصائب الى الأعلى !
وأضاف: ” من سحر الرياضة أن لها القدرةَ على بناء جسورِ المحبة والتواصل بين أبناء المجتمع الواحد و الوطن الواحد بل وبين الدول المتباعدة وشعوبها.

وإذ أوصلت الرياضة في لبنان نائباً إلى البرلمان فعسى قيمُها المحبَّبة – قيمُ الشراكةِ والتعاونِ والتنافسِ النظيف – تَدخلُ البرلمانَ والحكومةَ المرتقبة وتدفع بهما لإتخاذ قرارات جريئة عملية في مواجهة فساد الداخل بكل أشكاله وتحصين الوطن أمام عدو الخارج ومخططاته وأطماعه المكشوفة في ثروات بحرنا الواعدة .”

وتخلل الحفل بقديم دروع تكريمية لنادي العهد ونادي شباب الغازية ودرعين لعائلات فقيدَي كرة القدم الكابتن محمود حمّود والكابتن محمد عطوي.. واختتم بمباراة وديّة بين نادي العهد والنادي الأهلي النبطية.

 

شاهد أيضاً

إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في محافظة إب اليمنية

حميد الطاهري أتلف مكتب الثروة السمكية بمحافظة إب”وسط اليمن ” اليوم، 1600 كيلو جرام من …