علّق أحد السياسيين البيروتيين على المؤتمر الصحافي للرئيس فؤاد السنيورة .
وقال ممازحاً في مجالسه الخاصة” إنّ الحلوى في بيروت، إمّا تكون مفتّقة، وإما الرز بحليب، أو المغلي، لكنها لم تكن يوماً السنيورة“.

علّق أحد السياسيين البيروتيين على المؤتمر الصحافي للرئيس فؤاد السنيورة .
وقال ممازحاً في مجالسه الخاصة” إنّ الحلوى في بيروت، إمّا تكون مفتّقة، وإما الرز بحليب، أو المغلي، لكنها لم تكن يوماً السنيورة“.
رغم بنود الذل والعار فيما يسمى “الاتفاق الاطاري” بين الحكومة اللبنانية المتواطئة على أرض ودماء …