تعليق لافت لسياسي بيروتي على السنيورة

علّق أحد السياسيين البيروتيين على المؤتمر الصحافي للرئيس فؤاد السنيورة .

وقال ممازحاً في مجالسه الخاصة” إنّ الحلوى في بيروت، إمّا تكون مفتّقة، وإما الرز بحليب، أو المغلي، لكنها لم تكن يوماً السنيورة“.

شاهد أيضاً

🛑اتفاق العار وبنود الذلة

رغم بنود الذل والعار فيما يسمى “الاتفاق الاطاري” بين الحكومة اللبنانية المتواطئة على أرض ودماء …