وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد في حديقة الاتحاد للاستمتاع بأفضل الفعاليات الرياضية والترفيهية مع بداية عطلة نهاية الأسبوع

النجم العالمي خالد يؤدي مجموعة من أبرز أعماله الفنية في افتتاح حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق 2021

 

افتتاح مثير للمهرجان بدورته الثانية عشرة وسط أجواء تنبض بالمرح والحماس والفعاليات المباشرة
عطلة نهاية أسبوع استثنائية مع حفلات منتظرة بالتزامن مع مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يحييها كل من ستورمزي، ولويس كابالدي، وفرقة موسيقى الروك الأمريكية الشهيرة فو فايترز
المغنية اللبنانية ميشيل والفنان العراقي شيباني يستهلان حفلات مهرجان يا سلام الذي يعود بطاقته الاستيعابية الكاملة.

أبوظبي، 10 ديسمبر 2021: افتتح النجم العالمي خالدالنسخة الـ12 من حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق، في حديقة الاتحاد بجزيرة ياس، وسط تفاعل وحماس كبيرين منآلاف الجماهير التي استمتعت بطيف من أبرز الأعمال الموسيقية،أدّاها الفنان العالمي خلال الفعالية الترفيهية التي تقام بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021.

وفي أجواء من الإثارة والمتعة الحقيقية، وسعادة الجماهير بعودة الفعاليات الترفيهية الحية، ألهب النجم خالد مشاعر الحضور بتأديته لمجموعة كبيرة من أروع أغانيه التي تحظى بشعبية واسعة مثل ‘Better’, ‘Talk’ and ‘Young و Dumb & Broke’، بينما احتشدت الجماهير للاحتفال بأول حدث موسيقي ضخم في حديقة الاتحاد منذ بدء الجائحة في مؤشر كبير نحو التعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية في العاصمة أبوظبي.

واستقبل نجم موسيقى RNB الشهير البالغ من العمر 23 عاماحال صعوده على المسرح حفلات يا سلام لما بعد السباق بموجات من التصفيق الحار، حيث وجه تحية خاصة للحضور قبل أن يقوم ببعض الحركات الاستعراضية الراقصة، والتي زادت من صخب الجماهير.

واستهل النجم العالمي خالد الحفل بأغنية “8teen” ، وWinter ، ومع ازدياد حماس الجماهير وصيحاتهم، واصل خالد أداءه الرائع مع أغنية Better’ and ‘Right Back. واختتم أداءه المذهل بأغنيتيYoung، Dumb & Broke” و “Saturday Nightsالكلاسيكيتين.

وافتتحت المغنية اللبنانية ميشيل المتألقة على الساحة المحلية، وإحدى مواهب منصة “فلاش” Regional Artist Spotlightالداعمة للمواهب الموسيقية في دول الخليج، احتفال الليلة الأولى أمام صخب الجماهير العاشقة لحضور الفعاليات الحية، وتبعها نجم موسيقى RNB العراقي شيباني زميل ميشيل في منصة فلاش للمواهب بأداء مميز، قبل أن يأخذ الفنان العالمي خالد زمام الحفل إلى أبعاد جديدة.

وتتواصل الفعاليات الترفيهية المثيرة مساء يوم الجمعة مع نجم الراب البريطاني ستورمزي الذي سيؤدي مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل Shut Up وVossi Bop، فيما يضفي المغنيوكاتب الأغاني الاسكتلندي لويس كابالدي أسلوبه الفريد على المهرجان في الأمسية التالية يوم السبت، على أن تختتم حفلات المهرجان مساء الأحد بصحبة أساطير موسيقى الروك الأمريكية فو فايترز.

ويقتصر حضور حفلات المهرجان على حاملي تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2021 ، وبوسعهم ترقيتها إلى فئة الدائرة الذهبية للاستفادة من العروض الخاصة، التي تتيح لهم الوصول إلى مواقع مميزة في الصف الأول أمام المسرح تماماً، بالإضافة إلى مسارات دخول سريعة ونقاط مخصصة للمشروبات، ما يضمن الاستمتاع بلحظات لا تُنسى في حفلات يا سلام لما بعد السباق. تبدأ الأسعار من 195 درهما إماراتيا.

.

شاهد أيضاً

طرابلس عاصمة للثقافة العربية

المرتضى اطلع من بيار عازار على الوضع الثقافي والانمائي لمنطقة كسروان بحث وزير الثقافة القاضي …