إقبال كبير على المشاركة في سباق نصف ماراثون عجمان الافتراضي

استقطاب 400 مشارك خلال اسبوعين على اطلاقه

عجمان: يحظى سباق نصف ماراثون عجمان الافتراضي الذي اطلقته دائرة التنمية السياحية بعجمان مؤخرا بإقبال كبير من جميع المستويات والقدرات، وتمكّن السباق من استقطاب 400 مشارك خلال اسبوعين على اطلاقه.

يأتي اطلاق هذه المبادرة في اطار حرص الدائرة على تفعيل دور الرياضة المجتمعية بشكل مستمر بهدف نشر الثقافة الرياضية، وجعل الرياضة الأسلوب المثالي ونمط حياة لأفراد المجتمع اضافة الى توفير البديل المثالي والمبتكر من خلال الفعاليات الافتراضية في ظل الظروف الصحية الراهنة.

ويوفر السباق للمشاركين فرصة الاختيار بين 10 كيلومترات أو مسافة نصف الماراثون التي تبلغ 21.1 كيلومترا، ويستهدف مشاركة 500 متسابق يقوم كل منهم بالجري لمرة واحدة في الهواء الطلق أو على جهاز المشي المنزلي خلال الفترة من 1 الى 31 يوليو، وتوثيق ذلك من خلال أحد برامج او وسائل التتبع مثل ساعة أبل او اندرويد او جارمن او تطبيق سترافا او غيرها من البرامج المتوفرة، والتقاط صورة من صفحة النشاط في الهاتف الجوال ورفعها مع البيانات الشخصية على الرابط الذي يتم ارساله عبر البريد الالكتروني بعد التسجيل. وسيتم التواصل مع المشاركين خلال أسبوعين لإيصال ميدالية المشاركة التذكارية إلى منزل أو مقر العمل.

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الرابط التالي: www.eevents.ae/ajmanvhm

Ajman Virtual half Marathon update release English.docx

شاهد أيضاً

غزة وحراك الجامعات الامريكية. الشعوب تتحد وتنهض لوأد العالم الانجلو ساكسوني.

ميخائيل عوض تطورت تشكيلات الوحدات الاجتماعية للبشرية ارتقاء من الجماعات البدائية في المشاعيات الى العائلات …