نقيب اطباء الاسنان بيروت : لا اختلاسات مالية في النقابة بل اخطاء ادارية

امال  منصور

عقد نقيب طباء الاسنان في لبنان – بيروت الدكتور روجيه ربيز مؤتمرا صحافيا متوجهاً الى اطباء وطبيبات الاسنان المنتسبين لنقابة أطباء الأسنان في بيروت حيث قال:” هذا المؤتمر هو رد على الافتراءات التي تطال النقابة بالموضوع الاداري والمالي وما اشاعته عضو من مجلس النقابة رئيسة اللجنة المالية في مؤتمرها الصحفي الانتخابي”.
واذ أكد النقيب انه خلال الأسابيع الأولى من انطلاق عمله في النقابة منذ ثلاث سنوات اكتشف أنه ورث هيكلية إدارية ومالية ومعلوماتية غير منتظمة بغياب رقابة عملية, وجزم انه لا يوجد اي اختلاسات مالية في النقابة، انما هناك اخطاء ادارية في المحاسبة وان مجموع أموال النقابة في المصارف متطابقا للرصيد المسجل في محاسبة النقابة ولكن التبويب في محاسبة النقابة يتضمن اخطاء.
ولفت النقيب ربيز الى ان مجلس النقابة تعاقد مع شركة للتحقيق في التعديلات التي تمت في موازنات سابقة حصلت على براءة ذمة من الهيئة العامة سابقة لتسلمه مسؤولياته في النقابة.
وختم قائلا:” اؤكد واجزم انه لا يوجد اختلاسات مالية في النقابة كما يشاع خاصة في السنوات الثلاث لولايتي” واضاف “يجب ان يكون العمل النقابي بعيدا عن السياسات الحزبية والمصالح الشخصية، اما الادعاءات والاتهامات والافتراءات فانها تخرب المؤسسات ولا تصلحها”.

شاهد أيضاً

قال تعالى (افلا ينظرون الى الإبل كيف خلقت) 🐪

الإبل يستطيع أن يشرب الماء المالح ولو من البحر الميـ ت ولا يرتفع ضغطه لأن …