76 عاما”وأمن لبنان من الأمن العام 🇱🇧

بقلم الكاتب نضال عيسى 🇱🇧

لا بد لنا في ذكرى تأسيس الأمن العام السادس والسبعين ان نقدم له التحية وهذا أقل من واجب لمؤسسة ما بخلت يوما” على المواطنين بتقديم الأمن لهم داخليا” وعلى الحدود.
لقد تخطت هذه المؤسسة عملها حتى وصلت إلى قمة الإنسانية بفضل شجاعة مديرها العام سيادة اللواء عباس إبراهيم الذي واكب التقدم وسهر الليالي لتكون هذه المؤسسة في أعلى جهوزية وأهم التقنيات وسار بالأمن على خط متواز مع الإنسانية فكان همه بسط الأمن وهدفه تحرير الأسرى وإرادته أنجاز المصالحات فكان بكل منهم النصر حليفه.
لقد أصبحت المديرية العامة للأمن العام مؤسسة نفتخر بها في لبنان بفضل حكمة مديرها العام اللواء عباس إبراهيم وخيرة الضباط المساعدين له فكانوا عائلة واحدة متكاتفة يوصلون الليل بالنهار لأنجاز المهمات واضعين دمائهم على اكفهم فداء للوطن فكانت جهودهم تثمر أمن بلا حدود للمواطن الذي أصبح يتجول في وطنه بطمائنينة بفضل الأمن العام.
لقد وضع سيادته نصب عينيه هدفا” لإيصال المديرية العامة للأمن العام إلى أعلى المستويات الأمنية والتقنية واللوجستية رغم الظروف الصعبة فكان لأصراره الهدف المنشود واصبحت هذه المؤسسة وانجازاتها على كل لسان ونالت شهادة وإعتراف وأحترام جميع الدول وأصبح أسم المدير العام للأمن العام عند كل خلاف سياسي هو المبادر للحل وأصبح لكل أسير ومخطوف هو المنقذ لانه عنوان للأنسانية وأصبح اسم سيادة اللواء ومديرية الأمن العام لكل مخل بالأمن وكل ارهابي يشكل رعبا” لأن أمن الوطن في سلم أولوياته ولا يهادن به ولا يساوم عليه ويواجهه بعنفوان الحق.
وما الصورة الأخيرة التي قدمها الأمن العام من خلال متابعة الوضع المعيشي ومراقبة كل مخالف ومستغل لهذه الأزمة لتخفيف التوتر وضبط المخالفات هو خير دليل عن حرص ومحبة للوطن وشعبه.
وقد كان لمشاهدة عناصر الأمن العام على محطات الوقود وغيرها يبعث الطمأنينة في قلوب المواطنين
في ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن العام أتقدم إليكم بخالص التهنئة لنا بكم والتحية لسعادة المدير العام اللواء عباس إبراهيم ولكل ضباط ورتباء وعناصر الأمن العام في عيدهم حماكم الله ولبنان بألف خير بوجودكم. عاش لبنان بأمان بفضل جهود الأمن العام

بقلم الكاتب نضال عيسى 🇱🇧

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …