عماد حاسبيني: الرابع من آب بذكراه المؤلمة

كتب رئيس الإتحاد الاهلي البيروتي“،الكابتن عماد حاسبيني مقالاً بعنوان الرابع منآب بذكراه المؤلمة وجاء فيه:

طلَّ علينا الرابع من آب بذكراه المؤلمة والمجرمة وهي تفجير مرفأ مدينتنا وعاصمتنا بيروت بثالث أكبر إنفجار بتاريخ البشرية، وتكبيد أهلنا من الضحايا والمصابين والمعطوبين.

عام مضى ونحن نبحث وننتظر الحقيقة التي تأكد لنا تلاعب أهل السلطة لطمس الحقيقة الواضحة بتورط الميليشيات والأنظمة المجرمة المحيطة بلبنان.

لن نكلّ ولن نتعب ولن نقبل بالسكوت أو طمس هذه الجريمة التي هزت الوطن من كافة أقطابه وطالت كل اللبنانيين في الداخل والخارج…

نتوجه إليكم أنتم أهالي الضحايا.. أنتم الذين طالتكم أكبر أشكال الخسارة ففقدْتم الغالي..

ونتوجه إلى كافة أبناء بيروت وكافة أبناء الوطن.. خسارتنا كبيرة ولايمكن تعويضها.

لقد طالت هذه الجريمة أمننا المجتمعي والاقتصادي والسلمي والوجودي، لكنها لم تطل ولن تطال من عزيمتنا وكرامتنا وتماسكنا كأهل بيروت، والاتحاد الأهلي البيروتي متمسك بجذوره.

سنعمل لمناصرة كشف الحقيقة والضغط باتجاه محاسبة كل من أهمل وتغافل، ناسياً كان أم متواطئاً، على بيروت. بيروت بيتنا وأهلنا وحضارتنا وإرثنا الأبدي.

ولأهالي الضحايا تقول.. نحن معكم وإلى جانبكم، أيدينا تتشابك مع أيديكم، وأكتافنا تساند أكتافكم، وأرجلنا تمشي بخطواتكم معكم للنهاية لكشف الحقيقة.

الكابتن عماد حاسبيني

رئيس الإتحاد الأهلي البيروتي

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …