قسم يمين لمنتسبين جدد إلى “الديمقراطي”

نظمت دائرة الغرب في الحزب الديمقراطي اللبناني حفل قسم اليمين الحزبي لـ 37 منتسباً جديداً إلى صفوف الحزب الديمقراطي اللبناني، بحضور نائب رئيس الحزب نسيب الجوهري وأعضاء المجلس السياسي: د. خالد عبد السلام، مدير الداخلية لواء جابر، بلال العريضي و رئيس منتدى الشباب الديمقراطي محمد المهتار، بالإضافة إلى رئيس دائرة الغرب نديم يحي، رؤساء الوحدات الحزبية وأعضاء هيئة الدائرة.

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الحزب، تحدّث رئيس دائرة الغرب يحي معتبراً هذا الحفل حفل مميّز لجهة التوقيت والظروف، إذ لا يمكن أن يحصل قسم اليمين لأي منتسب جديد لولا الثقة التي يزرعها الحزب يوماً بعد يوم لدى الناس.

ثمّ تحدّث مدير الداخلية جابر فقال: “ليس من السهل في هذا الظرف أن نجتمع بحفل قسم يمين حزبي، بزمن ما يسمّى بالثورات والانتفاضات، وبزمن أصعب ظروف مالية وإقتصادية تمرّ فيها البلاد والعالم”.

وتابع: “الأوضاع دقيقة جداً اليوم والحكومة تحاول قدر الامكان أن تقوم بشيء، ونحن مشاركون في الحكومة طبعاً، ونطالبها القيام بعمل اكبر، وإن عجزت، عليها تسمية الأمور بأسمائها وفضح كل مسؤول عن عرقلة أي إصلاح”.

وقال جابر: “لا يتوهمن أحد أنه ثمّة بديل لهذه الحكومة، أو أنّه مع وصول الدولار إلى عتبة ٢٠ الف ليرة يمكنه العودة على حصان ابيض، كل الدول العربية والغربية لديها من الهموم ما تكفي ولا أحد يكترث لأمرنا ولن يكترث أحد من الدول بعد اليوم”.

وختم بالقول: “أبارك للمنتسبين الجدد دخولكم إلى صفوف الحزب، خاصة أن قسمكم يتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشهيدين رامي سلمان وسامر أبي فرّاج ونحن على بُعد أمتار قليلة من مكان وقوع حادثة الاستشهاد فيالبساتين، كما يتزامن قسم اليمين مع الذكرى ال ١٩ لتأسيس الحزب، وأدعو لكم بالتوفيق في مسيرتكم الطويلة”.

شاهد أيضاً

إسرائيل سقطت،،

كَتَبَ إسماعيل النجار بعد تهديدها طهران بالرَد على مهاجمتها في العُمق، إسرائيل تناور أم تُعيد …