جامعة كاليفورنيا تتبرأ من أكاديمية البورك للعلوم الوهمية في الدنمارك

أكاديمية البورك للعلوم الوهمية في الدنمارك تقوم بمنح شهادات ماجستير ودكتوراه وما بعد الدكتوراه غير معترف بها، وتوزع الاوسمة والانواط على المسؤولين العرب، وتمنح ترقيات علمية للاكاديميين العرب مقابل اموال ودون وجه حق ؟!

بدايات النصب والاحتيال التي قامت بها هذه الاكاديمية المزيفة التي قام رئيسها بتزوير شهادته الاكاديمية أيضاً، كانت من خلال الاعلان في موقعها الرسمي ان لديها شراكة مع جامعة كاليفورنيا الامريكية المعروفة، الامر الذي فضحته الجامعة الامريكية بإعلان البراءة من هذه الاكاديمية وإتضح ان رئيس الاكاديمية المزيف قام بعقد شراكة مع “نصاب” دولي في الولايات المتحدة لديه مكتب يحمل نفس اسم الجامعة ويقوم ببيع تصديق للشهادات المزورة التي تمنحها اكاديمية البورك للعلوم الوهمية .. وبعد ان انفضح امر رئيس الاكاديمية المدعو طلال النداوي قام برفع إسم جامعة كاليفورنيا ، والاعلان عن شراكة وهمية جديدة مع جامعة كنساس الامريكية ، وهو ما سنفضحه في تقرير لاحق!!

هنا مقال للاستاذ الدكتور سعيد الصفار الاستاذ في جامعة كاليفورنيا الامريكية الذي كان أول من فضح أكذوبة “اكاديمية البورك للعلوم” في الدنمارك ، وشراكتها المزعومة مع جامعة كاليفورنيا.

وقال مستشارون قانونيون في تصريح ل”يورو تايمز” ان جميع المتضررين من اكاديمية البورك للعلوم ممن خدعوا بوجود شراكة حقيقية مع جامعات امريكية وقاموا بالحصول على شهادات وهمية غير معترف بها من “دكان البورك” بإمكانهم مقاضاة رئيسها طلال النداوي ، وابنه زيد طلال النداوي في القضاء الدنماركي او البلدان التي يعيشون فيها، لتعرضهم للغش والنصب والاحتيال من اشخاص ادعوا ادارتهم لجامعة لديها اعتراف رسمي من جامعات امريكية مرموقة

باريس – عيسى ريشوني

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: نسعى لتوسيع عملياتنا في المحيط الهندي.. والحل وقف الحرب على غزة

قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، يعلن أنّ القوات المسلحة اليمنية تسعى لتوسيع …