الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة

⚠️”نشر موقع روسيا اليوم:

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز دخولها في غيبوبة، بعد خضوعها لعملية جراحية، أمس السبت، ما استدعى وضعها داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، لصحيفة “الوطن” المصرية، إن الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، يرافقها حاليا داخل المستشفى، ومعه وائل عبدالعزيز، شقيق زوجته، مضيفا أن الحالة الصحية للأخيرة خطرة.

وقالت صحيفة “الوطن” نقلا عن صديقة مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز للصحيفة: “هي تمر بحالة صحية خطيرة إثر خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية كبيرة أدى لتدهور حالتها الصحية”، موضحة أنها على وشك الخضوع لعملية جراحية كبيرة أخرى.

وكانت ياسمين تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، مؤكدة أنها تعرضت لخطأ طبي استلزم بقائها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.

توازيا، كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها.

وكتب عبد العزيز، منشورا عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” قائلا: “صباح الخير.. أنا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

ولفت الفنان أحمد العوضي، في وقت سابق إلى خضوع زوجته لعملية جراحية على حسابه في “فيسبوك” وقال: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

شاهد أيضاً

<><>جبل الشيخ<><>

بقلم خالد سويد ياجبل الشيخ .. ياشيخ كل الدنيبعزك ربينا وكبرنا ،سني عن سني وعينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.