بيان صادر عن الإتحاد العربي للمرأة المتخصّصة لنصرة القدس والقضية الفلسطينية

إنَّ الإعتداء الممنهج على المسجد الاقصى والإنتهاك الاسرائيلي الغاصب على أهلنا في القدس التي هي مهد الأديان السماوية والتي تحتضن فيها كنيسة القيامة والمسجد الأقصى قد فاق كل حدود وتصوّر وإنّ مسار هذه القضية القومية التي حملت رايتها الأمّة العربية لعشرات السنين بُغية إستعادة أرض فلسطين المغتصبة والتي تمَّ تشريد أهلها في زوايا الدنيا الأربع قد بلغَ حدّ إحتضاره وحان وقت انتهاؤه!
 فبعيدًا عن السياسة التي لا نتعاطاها والتي لا ندخل في محاورها إلاّ أنّه من واجبنا أن ندخلها من الناحية الإنسانية، أقلّه للدفاع عن الأمهات والشابات الفلسطينيات وللتضامن معهن كونهن يُمثلن المرأة العربية المقاومة المناضلة والقدوة في هذا الجزء من الوطن العربي.
ونحنُ سيدات أعضاء الإتحاد العربي للمرأة المتخصّصة بكافة فروعه نتوجه إلى العالم أجمع، وإلى المنظمات الحقوقية والأنظمة العربية بأن تقف موقف مُشرِّف في وجه هذا الطغيان الآثم والذي لن يستمرّ بعد اليوم لأنَّ فلسطين ستعود الى أهلها، أصحاب الحق والأرض.

‎وها هي البوادر المُشرقة:
‎الأرض المقدسة تنتفض،
‎تستصرخ الكرامات العربية أن إرفعوا الأغلال عن قُدسي الجليل..
‎القُدسُ تنادي
‎يا عرب.. ياااااا عرب
‎أجليدٌ هي نيران الغضب في قلوبنا!!
‎أنحيا موت الإنسانية في هذا الزمن المقيت!!
‎يا أحرار مسرى رسول الله..
يا مجمَع الديانات السماوية..
‎فلتنبثق العزّة من حجارتكم..
‎وتتولد الشموس من جباهكم..
‎وتتعمّد أرواحكم من طُهرِ قبة الصخرة..
‎وتتوحَّد مع جذور شجر الزيتون في حيّ الشيخ جرّاح.

‎النبض واحد ولن نتراجع،
‎النبض فلسطيني ولن نستسلم،
‎الوجدُ فلسطيني ولن يفنى.
‎والقُدسُ أرضٌ عربية، القُدسُ لنا ولها ربٌّ يحميها.

عاشت فلسطين حرّة أبيّة شامخة في وسط الأمة العربية ✌️

الإتحاد العربي للمرأة المتخصّصة
١٨/٥/٢٠٢١

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …