والدة مصممة الأزياء ندوى الأعور في ذمة الله

رحلت «الشيخة إم أكرم»…

بقلم رانية الأحمدية

هذه هي الحياة، تأخذنا تفاصيلها نحو المجهول، فتهرب منا حلاوتها في بعض الأحيان لنصبح في سباق مع الزمن حيث يلسعنا وهج سرعته.
أياما تركض خلفها أيام لتدوّرنا في فلك العمر وتلهينا عن أقرب الناس إلينا، حتى نكاد لا نعرفهم أحيانا، لكن وللأسف.. حين يرحلون نكتشف بأنه لا معنى لكل ما كان..
« كل نفس ذائقة للموت»، وللأسف لقد ذقت مرارة هذه المرحلة، بالرغم من أنني مؤمنة بأن « الموت حق»، وهو راحة للإنسان، إنما الفراق صعب جدا خصوصا فراق الأحبة، فهو وجعا يؤلمنا لو مهما حاولنا تقبل الامر..
ندوى الأعور مصممة الأزياء المبدعة وصديقتي العزيزة أتوجه إليك وإلى أسرتك الكريمة بأحر التعازي بإسمي وإسم مجلة كواليس بفقدانك الأليم لوالدتك « الشيخة إم أكرم»، ومصابك الأليم هذا أصابنا أيضا، لكن ليس باليد حيلة، أعلم جيدا بأنك مؤمنة بقضاء الله وقدره وبأنه إستردّ أمانته، لكني أعلم بأن الوجع في داخلك كبير جدا وأعلم جيدا ماذا يعني فقدان «الأم» التي نبقى نحتاج حضنها وحنانها لو مهما كبرنا..
ندوى يكفيكي فخرا بأنك كنت الإبنة البارّة التي حملت وقدمت الكثير أنت وشقيقاتك وأشقاؤك.. فمهما كان الوجع الذي بداخلكم كبير، هذه هي سنة الحياة..
رحلت وهي فخورة بكم جميعا.. فرحمها الله وأسكنها فسيح جناته وجعل مثواها الجنة..
كما تتوجه أسرة كواليس وأنا بأحر التعازي من رئيس بلدية قبيع الأستاذ أكرم الأعور شقيقك وأعانكم الله على مصابكم الأليم « والله يخللي الموجودين»..

إنا لله وإنا إليه راجعون..


شاهد أيضاً

دبوس

ا لتآكل… سميح التايه ثلاثمائة من الصواريخ البطيئة، وبضع عشرات من المُسيّرات التي لا تندرج …