الاعلامي عبد الله سهيل الراشدي مؤثر في التواصل الإجتماعي و تغطيه المهرجانات والمناسبات الوطنيه وأخبار الشيوخ في دوله الإمارات

كتبت: ولاء مصطفى

عبد الله سهيل مبارك الراشدي
صاحب حساب محبين الشيخ محمد بن زايد ، له دور متميز واراء متفوق لدعم الرساله الانسانيه لمؤسسه تحقيق امنيه دوله الامارات العربيه المتحده في شهر رمضان 1441ه في حمله درهم الامنيات .. حاصل علي عضويه في الصحيفه الإلكترونية بوابه.com .

و الجدير بالذكر ان عبدالله الراشدي له عديد من المشاركات و المساهمات الوطنية منها مثلا مشاركته في تغطية التبرع بالدم لقبيلة بني هلال ، تغطية المهرجانات والمناسبات الوطنيه واخبار الشيوخ في دولة الامارات ، ساهم في إنجاح سيره العمليه الانتخابية للمجلس الوطني الاتحادي في إمارة أبو ظبي 2019 ، شارك في المهرجان الرمضاني الرابع عشر في نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد في مسرح أبو ظبي كاسر الأمواج ، شارك في ركوب القدرة والتحمل لمهرجان سلطان بن زايد آل نهيان الدولي الثالت عشر للفروسيه.

و الجدير بالذكر ان عبدالله الراشدي حاصل علي شكر وتقدير من لجنه إمارة أبو ظبي وذلك تقديرا للمساهمة في إنجاح سير العمليه الانتخابية للمجلس الوطني الاتحادي 2019 في إمارة أبو ظبي.

شاهد أيضاً

المفتي إمام استقبل وفد مجلس الطائفة الارمنية في الشمال مهنئا بالفطر

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه بدار الفتوى، وفدًا من مجلس الطائفة …