دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا تعرض مجموعة خاصة لرمضان

إعداد: فدى رمضان


تعرض دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا مجموعة خاصة من القطع الأساسية لمناسبة شهر رمضان المبارك، والمصممة لتناسب جميع الأساليب والأذواق مع اتجاهات متواضعة.

تقدم العلامة التجارية هذه المجموعة مع لمسة مدهشة من خلال إضافة عناصر عالية الرقي مستوحاة من سيّدات الشرق الأوسط. يمثّل الشكل الفضفاض والتصاميم المبتكرة السمات المميزة للموسم، كما توفر الملابس الانسيابية للمجموعة لمسة بين الطابع العصري والحداثة.

تقترح هذه المجموعة الرائعة قطعاً متعددة الاستخدامات مع طبعات مرحة تجسد جوهر العلامة التجارية، من بينها قمصان طويلة، بلوزات وسراويل مثالية للارتداء خلال النهار. تم إبقاء هذه الابتكارات خفيفة لكي تلائم حرارة الموسم المرتفعة. شكّلتالفساتين الطويلة التي تلف الجسم القطع الرئيسية في المجموعة للترحيب بالاحتفالات بعد حلول الظلام.

اختارت العلامة التجارية بعناية بعضاً من حقائبها الأكثر تميّزاًمن تصاميم شهيرة مثل حقائب Homenaje Acolchado وSamburu، بالإضافة إلى محفظات من أجل إضفاء لمسة فريدة على الإطلالات.

 تتوفر المنتجات الجلدية في مجموعة من الألوان تضم البيج، الأخضر-الأزرق (teal) والمعدنية، بالإضافة إلى حقائب من جلد العجل مزينة ببراعة لتكون مثالية للمناسبات الخاصة.

شاهد أيضاً

ثروات النجمات

لا تتحدث “النجمات اللبنانيات والعربيات” عن ثرواتهن، لأسباب قد تتعلق بالضرائب، والأغلبية تشعرن بعدم الأمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.