كارلوس عازار: أختار الشخصيات المُستفزّة و”أهم شي الصحة”

يطلّ الممثل كارلوس عازار في مسلسل “حادث قلب” عبر شاشة الـMTV حيث يقدمّ شخصية “فادي” في قالب رومانسي وواقعي. عازار الذي تميز بأدائه وهويته الفنية، قريب من قلوب المشاهدين وحريص على كل ما يقدمه لعين المشاهد. “نداء الوطن” التقته ودار هذا الحوار العفوي والصادق:

كيف تقيّم تجربتك في مسلســــــــــــــل “حادث قلب”؟

تجربتي ممتازة. وأحظى بدعم كبير من المنتجة مي أبي رعد، الكاتب وليد زيدان والمخرجة رنده علم، فضلاً عن طاقم تمثيليّ متعاون ومتجانس يسعى لتقديم الأفضل. أحببتُ تفاعل الناس مع “حادث قلب” ما يدلّ على أننا تمكنّا من إيصال روحية العمل الى كلّ مشاهد، فردّ الفعل الإيجابي ينسينا التعب والمجهود المبذولين لتقديم الأفضل.

هل كنت لتتصرّف مثل “فـــــادي” في الحياة الواقعية؟

هذا يعتمد على الظروف التي تواجهنا، علماً أنّ الشخصيات التي نقدّمها في عالم الدراما موجودة ولو جزئيّاً في كلّ واحد منا. نحن خليط من هذه المشاعر والأحاسيس والأفكار والتجارب.

ما الذي يقودك… قلبك أم عقلك؟

أعتمد على قلبي في الوقت المناسب وعلى عقلي كذلك. لا يمكن الخضوع للعاطفة إن كان الموقف يتطلّب تحكيم الفكر والعكس صحيح. كذلك، لا يمكن لأي انسان أن يتبع قلبه أو عقله فقط في كل المواقف.

أخبرنا عن الدور الذي جسّدته واعتبرته نقلة نوعية في مسيرتك؟

الأدوار كثيرة… أهمها التي قدّمتها في السنوات الأخيرة في “وين كنتي” و”ثورة الفلاحين” و”دفعة بيروت” و”لا حكم عليه” وصولاً الى “حادث قلب”.

طبعت أدواري في ذاكرة المشاهدين خصوصاً أنني أبتعد عن تكرار الشخصيات التي أؤديها. فالتنوّع مهم في الأداء كي لا يغرق الممثل في لعبة “التعليب” أي تقديم شخصيّات مشابهة في أكثر من عمل درامي.

شاهد أيضاً

علامة عرض اوضاع لبنان والمنطقة مع سفير هنغاريا

استقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النائب الدكتور فادي فخري علامة سفير هنغاريا في لبنان …